أخبار إقليمية



رابيد أكسس تعمل في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 20 عامًا.

رابيد أكسس تعمل في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 20 عامًا.

رابيد أكسس تستعد لطرح هوية العلامة التجارية الجديدة

16/09/2018

تستعد رابيد أكسس، المزود الرائد لحلول الوصول بالطاقة في منطقة الشرق الأوسط، لإطلاق هوية تجارية جديدة. تعمل الشركة في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 20 عامًا، حيث تقدم خدمات وخبرات رائدة على مستوى الصناعة في العمل على ارتفاعات عالية.
في العام الماضي، استحوذت مجموعة لوكسام الفرنسية على الشركة الأم لرابيد أكسس، مما أدى إلى إنشاء أكبر شركة تأجير في أوروبا والشرق الأوسط وثالث أكبر شركة تأجير في العالم.
وقد أتاح هذا لشركة رابيد أكسس الاعتماد على ما تتمتع به من سمعة مرموقة لدى العملاء للاستفادة من خبرة المجموعة العالمية في تقديم الخدمات لأكبر العملاء والمتعاقدين في العالم، حسب ما قال مسؤول رفيع المستوى.
وقال بول رانكين، العضو المنتدب: «لقد سمحت لنا عملية الاستحواذ التي نفذتها لوكسام بالاستمرار في الاستثمار في قدراتنا الخدمية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي مع الحفاظ على نفس مستويات الخدمة العالية التي كانت متوقعة من رابيد أكسس.»
وأضاف: «نشعر أن الوقت قد حان للاعتراف بهذه المرحلة التالية من تطورنا حيث نعمل على ترسيخ مكانة شركتنا كمزود مفضل لمنصات العمل الجوية في الشرق الأوسط.» 
وتابع: «تتيح لنا هذه التغييرات فرصة تحديث العلامة التجارية مع المضي قدمًا، مما يعزز هويتنا القوية مع استمرارنا في تقديم نفس الخدمة المتميزة للعملاء وفق المعايير العالية أو معايير التميز نفسها. وتستمر العلامة التجارية الجديدة في تمثيل أولوياتنا: سلامة عملائنا.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة