أخبار الإمارات



حياتي ريزدنس... 122 شقة سكنية و20 وحدة تاونهاوس ضمن المرحلة الأولى.

حياتي ريزدنس... 122 شقة سكنية و20 وحدة تاونهاوس ضمن المرحلة الأولى.

أورورا تنجز المرحلة الأولى من حياتي ريزيدنس

16/09/2018

أعلنت أورورا- شركة التطوير العقاري الإماراتية- انتهائها من إنجاز أحدث مشاريعها السكنية - حياتي ريزيدنس في قرية جميرا سيركل بدبي - بتكلفة إجمالية بلغت 168 مليون درهم (45.7 مليون دولار).
وأوضحت أورورا بأنها نجحت في تسليم جميع وحدات المرحلة الأولى من مشروع حياتي ريزيدنس والتي تشمل 122 شقة سكنية و20 وحدة تاونهاوس، فيما ستشمل المرحلة الثانية تسليم 103 وحدات و19 وحدة تاون هاوس بحلول نهاية العام الجاري.
وحول التسليم الناجح، قال الرئيس التنفيذي للشركة سيان فرح: «نحن فخورون جدًا بمشروع حياتي ريزيدنس ونكرس أنفسنا للتحسين المستمر من خلال إبداع وكفاءة تصميماتنا. كما نتطلع إلى الترحيب بباقي القاطنين في منازلهم الجديدة.»
وأضاف: «حتى الآن، أنجزت أورورا مشاريع بقيمة 275 مليون درهم تشمل حياتي ريزيدنس وريتز ريزيدنس و F01، تنجز الآن مشروعين بقيمة 238 مليون درهم، هما حياتي أفينيو ولايرا من أورورا.»
يقع مشروع ليرا من أورورا في ورسان 4 بالقرب من المدينة الأكاديمية، وهي مجمع سكني مخصص للمهنيين الشباب والطلاب، حسب ما ذكر المسؤول.
وتعمل أورورا مع مجموعة من شركائها الاستراتيجيين والشركات التابعة لمجموعة شركة المقاولات الهندسية بما فيها شركة المقاولات الهندسية وشركة أبنوس للتجهيزات الداخلية والأعمال الخشبية وكورسيرف لإدارة المنشآت وبرايم ميتال إندستريز ويونايتد ماسترز للأعمال الكهربائية والميكانيكية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة