أخبار المعارض والمؤتمرات



تريمبل تتوقع طفرة في التكنولوجيا الذكية

16/09/2018

تستضيف تريمبل مؤتمر قمة البناء السنوي الشهر الجاري (18 سبتمبر) في منتجع ومارينا ويستن دبي مينا السياحي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وقد تم توسيع الحدث من التركيز على نمذجة معلومات البناء (BIM) - الحدث المركّز إلى قمة على مستوى الصناعة تناقش التقدم في الصناعة عبر مختلف أصحاب المصلحة في دورة حياة البناء الكاملة.
وقال بول ووليت، المدير الإداري في تريمبل، والذي سيتحدث عن التكنولوجيا: «نقدم تقنيات مبتكرة مع دمج التكنولوجيا مع منتدى الصناعة. بحيث يتعرف الأفراد عمليًا على التكنولوجيا ويشاركون في المناقشات في المنتديات والجلسات المختلفة.»
وأشار ووليت إلى أن سوق الشرق الأوسط قد تغيرت وتضع نفسها كمركز تكنولوجي عالمي ذكي، موضحًا بأن السوق لديها خطط طموحة من حيث التكامل الذكي. 
وأضاف: «نشهد في بعض المناطق نجاحًا. ومرة أخرى نؤكد إن الانتقال من لا شيء إلى صناعة متكاملة لإنترنت الأشياء يمثل خطوة كبيرة. أعتقد أنه من وجهة النظر الشاملة لصناعة البناء، نحتاج إلى استثمار المزيد من أجل أن يكون للتكنولوجيا تأثير أكبر. من المحتمل أن نحقق قفزة أكبر إلى الأمام نتيجة لذلك.»
يذكر أن برنامج تيكلا تريمبل تم استخدامه لنمذجة الحل الهيكلي للملاعب التي استضافت فعاليات نهائيات كأس العالم فيفا الأخيرة في روسيا. وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، تم تصميم متحف المستقبل وعين دبي ودار الأوبرا ومحطة المطار ميدفيلد باستخدام حلول تريمبل.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة