القواطع والأنظمة السحابة



نظام 68 SlimPatio... يوفر حلولا أحادية السكة إلى ثنائية وثلاثية السكة بما يتيح فتحات أوسع

نظام 68 SlimPatio... يوفر حلولا أحادية السكة إلى ثنائية وثلاثية السكة بما يتيح فتحات أوسع

أنظمة رينرز تساعد على تمديد المساحات الخارجية

16/09/2018

مع نظام 68 SlimPatio، تسعى رينرز إلى إزالة الحواجز بين المساحات الداخلية والمساحات الخارجية، بما يوفر إطلالات بانورامية ساحرة.

يعد نظام 68 SlimPatio من رينرز للألمنيوم الأحدث في سلسلة أنظمتها السحابة التي توفر إطلالات بانورامية ممتدة من خلال خصائص التصميم الإبداعية. 
يساعد النظام الجديد الذي تقدمه الشركة الأوروبية المتخصصة في حلول الألمنيوم المعمارية المستدامة على تحقيق الإحكام الكامل للهواء والرياح والمياه. كما أن تصميمه الراقي مع الإطارات المخفية يوفر مقاومة أعلى للرياح من خلال تكنولوجيا الإحكام المحسنة، والراحة الفائقة، كما يقول علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط، المكتب الإقليمي للشركة الواقع مقرها في بلجيكا. 
ويشـــيـــــــر علــي خلـــف إلـى أنـــه قــــد تـــــم طــــرح 68 SlimPatio لأول مرة في مشروع في المالديف.
ويضيف قائلا: «يساعد هذا المنتج الجديد على تعزيز الإطلالات البانورامية من خلال خفض الخطوط المرئية من المقاطع إلى الحد الأدنى، كما أنه يعتمد على المنتج السابق الذي أثبت نجاحه في الأسواق وهو 68 CP الذي تم خفض عرضه المرئي البالغ 110 و102 مم ليبلغ 34 مم في مقاطع 68 SlimPatio، أي انخفاض كلي بنسبة 68 بالمائة. 
«هذا إلى جانب التصميم الجميل والإطار المخفي في فتحات الجدران، مما يمنح مظهرًا متماثلا أنيقًا بسعر مناسب. وقد تم دمج مقبض بارتفاع كامل في المقطع للحفاظ على الخطوط الضيقة.»
وبالإضافة إلى مظهره الجمالي بسبب الإطلالات الممتدة التي يوفرها، فإن نظام 68 SlimPatio يتميز أيضًا بالراحة والأمان. هذا بالإضافة إلى المستويات العالية من العزل الحراري، والأداء المتميز لإحكام الهواء والرياح والمياه، بما في ذلك تصنيف 4 في تسرب الهواء PA 600، و 8A في إحكام المياه (PA 450). 
يمكن لنظام 68 SlimPatio، مع إضافة جزء مقوى، تحمل الرياح حتى PA 2000، مما يجعله حلا مثاليًا للمناطق المعرضة للظروف المناخية القاسية مثل البيئات الساحلية والمباني الشاهقة، كما يقول علي خلف. 
ومثـــــل نظــــــــام 68 CP، فـــإن 68 SlimPatio يوفر تشكيلة متنوعة من الخيارات التي تتراوح من بسيط، أحادي السكة إلى ثنائي وثلاثي السكة، بما يسمح بفتحات أوسع إذا لزم الأمر. 
كما أن تنوع الجمع بين العناصر الثابتة والعناصر السحابة يمنح المعماريين والمصممين حرية إبداعية. وهذا يشمل الدرف المخفية والتي تختفي معها الفتحات داخل الجدران، مع خيار الإغلاق المركزي الضيق للغاية مع امتداد 7 مم. 
ويمكن أن تصل الفتحات إلى 2700 مم، مع دعم أوزان حتى 250 كلغ، أي بزيادة ملموسة من 200 كلغ و2500 مم في نظام 68 CP. ويمكن استخدام ألواح زجاجية بسمك 24 أو 36 مم، بما يحقق أداءً عازلا يصل إلى 1.2 واط/متر مربع كيفن. 
يقول وليام نـادتـس، مدير الأنظمة السحابة في رينرز للألمنيوم بأن الشركة ملتزمة بالتحسين المتواصل لمنتجاتها لضمان الحفاظ على ريادتها في الأسواق من خلال توفير مستويات أداء عالية، فضلا عن الراحة والسعر المناسب. 
«عندما طرحنا النظام الموثوق 68 CP في عام 2014، كان قد تم تصميمه لتوفير خصائص متميزة لمنتجاتنا الراقية وبحيث يكون في متناول جميع عملائنا. هذا الحرص لم يتغير، ويأتي نظام 68 SlimPatio ليؤكد إلتزامنا بالجودة والتميز في جميع تصميماتنا الإبداعية،» كما يضيف. 
تعد رينرز الشرق الأوسط الواقع مقرها في البحرين هي الشركة الإقليمية التابعة لشركة رينرز للألمنيوم والتي تعتبر شركة أوروبية رائدة في مجال تطوير وتسويق حلول الألمنيوم المعمارية المبتكرة والمستدامة، بما في ذلك مجموعة واسعة من أنظمة الشبابيك والأبواب والستائر الجدارية والأنظمة السحابة وواقيات الشمس والستائر وشبكات التهوية.
وبالإضافة إلى مجموعتها الواسعة من الحلول القياسية، تقوم الشركة أيضًا بتطوير حلول مصممة خصيصًا لجميع قطاعات السوق سواء المشاريع السكنية أو التجارية أو الصناعية. كما أن أنظمتها عالية الجودة تفي بأكثر المتطلبات صرامة من حيث الراحة والأمان والتصميم المعماري والكفاءة في توفير الطاقة. الأمر الذي أهلها لتكون شريكًا يعتمد عليه للمعماريين والمصنعين ومركبي الألواح الشمسية ومطوري المشاريع والمستثمرين والمستخدمين النهائيين. 
تأسست شركة رينرز عام 1965، وتضم في الوقت الحالي أكثر من 1770 موظفي في 40 دولة في جميع أنحاء العالم، وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 70 دولة في خمس قارات.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة