توليد الطاقة



مولد G2XW... موديل منخفض الصوت.

مولد G2XW... موديل منخفض الصوت.

طرح وحدات دوسان 20-60 كيلوفولت أمبير في المنطقة

16/09/2018

طرحت شركة دوسان بورتابل باور مجموعة جديدة من 4 مولدات بجهد يتراوح من 20 إلى60 كيلوفولت أمبير لأسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتتوفر في موديلات 50 هيرتز و60 هيرتز. 
تتناسب المولدات الجديدة مع احتياجات قطاعات البناء والتأجير والزراعة، وقد تم تمديدها لتلبية احتياجات أوسع لتغطية استخدامات مختلفة مثل الاتصالات والطاقة الاحتياطية في المنازل والطاقة الاحتياطية للشركات الصغيرة. 
توفر الموديلات الأربعة في المجموعة – جي 20 وجي 30 وجي 45 وجي 60- طاقة بجهد 20 و30 و45 و63 كيلوفولت أمبير، على التوالي وتتوفر كوحدات مفتوحة أو موديلات منخفضة الصوت. كما تتوفر موديلات 60 هيرتز في مجموعة من الفولت تتراوح بين 220 فولت و480 فولت (مرحلة إلى مرحلة). 
وتتشارك المولدات الجديدة في نفس التصميم والخصائص، وتوفر المتانة والاعتمادية والأداء العالي مع اختيارات واسعة من المواصفات التي تلبي احتياجات الكثير من استخدامات الطاقة من المناطق الرئيسية إلى المناطق النائية وصولا إلى الوحدات الثابتة في الشبكات الاحتياطية، كما يقول المتحدث باسم الشركة.
ويساعد تصميم خزانات الوقود القياسية ذات الإطار على ضمان التشغيل على الأقل 15 ساعة عند نسبة 75 بالمائة من الحمولة، بما يتيح للمستخدمين العمل في مناوبات دورية بدون القلق من الحاجة إلى إعادة شحن الوقود. 
«تأتي على رأس أولويات هذه المولدات السلامة وسهولة الوصول إلى نقاط التشغيل والصيانة، وذلك طوال تصميم هذه المولدات.» 
«تم تعزيز الوصول إلى المناطق الرئيسية. كما تم تعزيز تدفق الهواء في أنحاء وحدة المولد لتلبية احتياجات التبريد في الأماكن التي تتمتع بدرجات حرارة عالية، بدون التأثير على أداء الطاقة الكهربائية.» 
ويعد التحكم الكهربائي وغرفة الطاقة من المزايا الصديقة للمستخدم والتي تم تصميمها للتوافق مع أعلى مستويات السلامة والاعتمادية ومتطلبات المرونة. 
تم تجهيز الوحدات بمحركات ديزل كامنز المعروفة، كما أنها تتمتع بأفضل ضمان قياسي في السوق لمدة عامين أو 4 آلاف ساعة على ناقل الحركة. 
كما تلقى المولدات الجديدة دعمًا من شبكة موزع دوسان بورتابل باور في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبالإضافة إلى توفر مخزون لقطع الغيار للخدمة المخططة أو الاحتياجات الطارئة، تتوفر قطع الغيار أيضًا من خلال شبكة الشركة ومن مستودعات قطع غيار دوسان في دبي، الإمارات العربية المتحدة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة