توليد الطاقة



دي 700... جهاز شامل.

دي 700... جهاز شامل.

منظم الفولت للعصر الرقمي

16/09/2018

طرحت ليروي سومر وكاتو إنجينيرينج منظم الفولت الرقمي دي 700 المصمم لمواجهة تحديات إنتاج الطاقة في العصر الرقمي. 
يشتمل دي 700 على كافة الوظائف المتعلقة بالمنظم، مع إمكانيات هائلة للشبكات الذكية، والخصائص والخيارات الإضافية التي تجعل منه واحدًا من أكثر المنتجات تنوعًا في السوق، كما يقول مسؤول من الشركة.
«إننا متحمسون بالتجاوب الذي تلقّاه دي 700،» كما يقول جان - فرنسواه بايلو، مدير المشروع. «إنها المرة الأولى التي يتم بها طرح منظم شامل مثل هذا في الأسواق. إنه يشتمل على كافة الخصائص والمواصفات المنظمة، حتى تلك المتقدمة منها. وبفضل كل هذه الخصائص، فإننا نوفر حلا يناسب مختلف الاحتياجات والمواقف. لقد كانت ردود الفعل ممتازة من عملائنا وشركائنا، وفي كل يوم تبرز المزيد من الحالات التي تعزز القوة التنافسية لمنتجنا دي 700.» 
وبالإضافة إلى إدارة الشبكة، فإن دي 700 يشتمل على العديد من وضعيات التنظيم، بما في ذلك التنظيم المعتمد على عامل الطاقة عند نقطة الاستلام أو جهد المولدات (خاصة للشبكات التي تعمل بشكل متوازي). وبالتالي يمكن إتباع مواصفات المقاطــع ورمــوز الشـبكــة المتـعـــددة مبــاشرة في دي 700. 
يقول بايلو، لأول مرة يتم دعم جميع الموديلات حتى 25 أيه في عملية تشغيل مستمرة (50 أيه في حالة الدائرة المغلقة). بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمنظم التحكم في وحدة طاقة خارجية مما يجعل من الممكن توفير أنظمة تنبيه استاتيكية حتى 1500 أيه. كما تتوفر لوحتان مزدوجتان للتنظيم لضمان وفرة النظام. 
كما يشتمل دي 700 أيضًا على حلول متعددة حاصلة على براءة اختراع تعتمد على الخبرات والمعرفة المشتقة من مبدلات نيديك. ويمكن استخدام هذه الوظائف مثل جسر الطاقة الفائضة، ووظائف الانحناء، ومشاركة الحمولة، وحدود التنبيه، وذلك لتحسين أمن النظام عالميًا. 
وبالإضافة إلى خصائص التنظيم الهائلة، فإن دي 700 يشتمل أيضًا على العديد من المكونات والخيارات التي تعزز مرونته، وتتيح الدخول للبيانات، والبرمجة، والتزامن، والتنظيم عن بعد، والاتصالات، وإمكانية «بلاك ستارت» (بدون إمدادات طاقة إضافية). 
تم تصميم دي 700 لدمج الأنظمة المعقدة (بما في ذلك أنظمة الشبكات). وفي بعض الحالات، يمكنه التحكم في بعض العمليات لتجنب الحاجة إلى نظام إضافي (مثل في عمليات الأتمتة). ويتميز البرنامج الذي يتم توفيره مع دي 700 بسهولة الإعداد بغض النظر عن المتطلبات. كما يشتمل على خاصية الذبذبات المدمجة. 
صمم المنظم الجديد أيضًا لدمجه في نظام GenOSys، وقد طرحت ليروي سومر وكاتو إنجينيرينج مؤخرًا نظام إدارة الطاقة عن بعد. «عند دمجه مع GenOSys، يستطيع دي 700 متابعة أعمال التركيب عن بعد، بما في ذلك نظام التنبيه، واستخدام نماذج حسابية للصيانة الواقية،» كما يقول بايلو. 
ولتعزيز الأداء، تم تطوير دي 700 على ضوء الملاحظات وردود الفعل من المجال مع فرق العمل في مختلف المنشآت في أوروبا وأمريكا. وقد تم إعداد مواصفات المتطلبات لـ دي 700 على ضوء حالات استخدام فعلية مرت بكل من فرق عمل شركتي ليروي سومار وكاتو إنجينيريج. وبالإضافة إلى المواصفات الداخلية المعتمدة على خبرات فريق العمل، فإنه تم أخذ طلبات العملاء المستلمة من السنة الماضية في الاعتبار بعد تحليلها، بما في ذلك الطلبات اللازمة. 
«وكانت النتيجة منتج يوفر عمليات سهلة للتشغيل والتركيب وحل المشكلات،» كما يختتم بايلو.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة