توليد الطاقة



وحدات CPSG... متينة وقوية.

وحدات CPSG... متينة وقوية.

شيكاغو نيوماتيك تفوز بصفقات هامة في مصر

16/09/2018

باعت شركة شيكاغو نيوماتيك مؤخرًا أول مولدات CPSG في مصر بعد أن فاز موزعها المعتمد آراك للمعدات الثقيلة بصفقتين منفصلتين في شهور. 
وقد تم اختيار مولدات CPSG من قبل اثنين من شركات المقاولات الحكومية الرائدة. وكما يقول المتحدث باسم الشركة، فإنه تم استلام الطلبية الأولى من شركة النيل للطرق وذلك لاثنين من مولدات 525 CPSG ، بينما جاءت الصفقة الثانية لثلاثة مولدات 65 CPSG من شركة شرم الجديدة للمقاولات التي توفر الطاقة لوزارة العدل. 
«لقد انهينا الصفقتان لأن المنتجات كانت مناسبة بالضبط للمواصفات التي طلبها عملاؤنا،» كما يقول محمد ممدوح، مشرف دعم المبيعات في شركة آراك للمعدات الثقيلة. «خلال عرض المنتجات، سلطنا الضوء على المتانة التي تتميز بها منتجات شيكاغو نيوماتيك. كما ساعدنا أيضًا خدمات المساندة التي نقدمها بعد البيع، الأمر الذي يجعل عملاؤنا ينظرون إلينا باعتبارنا موردًا يعتمد عليه.» 
تتميز مجموعة CPSG بالمتانة والقوة، وتتكون من أكثر من 15 موديلا، تتراوح من 9 إلى 750 كيلوفولت أمبير، وفي موديلات 50 هيرتز أو 60 هيرتز. 
تم تصميم الوحدات لتحمل ظروف العمل الشاقة، مما يجعلها مثالية لهؤلاء الباحثين عن مصدر متواصل للطاقة للتشغيل على مدار 24/7. وقد تم بناؤها بمظلة مجلفنة مع إطار خال من الانسكابات. 
وتشتمل مجموعة مولدات CPSG على لوحة تحكم متقدمة تتيح للمستخدمين التحكم والتشغيل عن بعد. كما تتميز أيضاً بسهولة الصيانة مع عمليات سهل إتباعها.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة