الأحدث في الأسواق



جرافة تيركس المفصلية TA300... تحسين الكفاءة وتعزيز راحة المشغل.

جرافة تيركس المفصلية TA300... تحسين الكفاءة وتعزيز راحة المشغل.

جرافات تيركس المطورة توفر الوقود

16/09/2018

قامت شركة تيركس تراكس بتطوير الجرافة المفصلية TA300 بنظام ناقل جديد، مما يساعد على تحسين الكفاءة في الوقود والأداء والإنتاجية وراحة المشغل. 
تشتمل الجرافة المطورة قوة 28 طن الآن على أحدث ناقل سرعة EP320 من ZF كتجهيز قياسي، مما يؤدي إلى تحسن كفاءة استهلاك الوقود بنسبة 5 بالمائة، فضلا عن تعزيز الأداء والإنتاجية مقارنة بالموديل السابق الذي يعمل في نفس الاستخدامات، كما يقول متحدث باسم الشركة. 
يفي محرك سكانيا دي سي 9 الموفر للوقود بمتطلبات EU المرحلة الرابعة/الشريحة الرابعة من قوانين الانبعاثات النهائي بدون فلتر ديزل. ومع نظام ناقل السرعة ZF EP320 الجديد الموفر للوقود، فإن هذا يعني خفض استهلاك الوقود وتكلفة التشغيل. 
وتوفر التروس الثمانية الأمامية والأربعة الخلفية معدل عالٍ للتروس، مما يعزز من نقل التروس ومن ثم ضمان عمليات أكثر سلاسة. 
كما زادت السرعة القصوى لـ TA300 من 50 إلى 55 كيلومتر في الساعة، مما يساعد العملاء على تحقيق وقت دورات أسرع وخفض التكلفة لكل طن. 
ومن المزايا التشغيلية الأخرى النقل الآلي مع التجاوز اليدوي، والفرامل المبطئة المدمجة الهيدروليكية، وقفل النقل الهيدروليكي. وتساعد كل هذه الأشياء على ضمان عمليات تشغيل آمنة ومنتجة، فضلا عن خفض الوقود واستهلاك فلتر الديزل في مواقع العمل. 
وتتوفر الجرافة TA300 الآن مع سائل طويل الأجل لناقل الحركة، مما يزيد من طول الوقت بين أوقات صيانة الزيت من ألف إلى 4 آلاف ساعة. 
«إن طرح نظام النقل الجديد على جرافة TA300 المفصلية يعزز التزام تيركس تراكس المتواصل بتحسين أداء المنتجات وتعزيز الإنتاجية التي تؤدي إلى خفض التكاليف التشغيلية لعملائنا،» كما يقول سكوت بولوك، مدير المنتج في تيركس تراكس. 
«إن تطوير واختبار نظام الناقل EP320 كان بمثابة جهد تعاوني بين تيركس تراكس و ZF. وقد تم تطوير الناقل الجديد خصيصًا لماكينة TA300 واختباره على مدى عامين في داخل الشركة، ثم على يد مشغلين في مواقع العمل الحقيقية، وفي مختلف ظروف العمل.» 
ويؤكد بولوك بأن المشغلين أشادوا بالتطور الجديد في الماكينة. «ومن المزايا التي استحوذت على أكبر قدر من الإشادة هي تحسين كفاءة استهلاك الوقود والأداء، فضلا عن جودة وسلاسة نقل التروس.» 
لقد أثبتت TA300 كفاءتها في مشاريع البناء واسعة النطاق، فضلا عن المحاجر، ومشاريع البنية التحتية، كما يقول المتحدث باسم الشركة. 
تتميز الماكينة بأنها مغلقة بالكامل، مع تبريد الزيت، وتوفر فرامل متعددة الأقراص لجميع الإطارات الستة والتي تلقى دعمًا من كل من فرامل المحرك والفرامل المبطئة، بما يوفر للمشغل التحكم ويعزز السلامة والثبات مع خفض تكاليف التشغيل، كما يضيف. 
بالإضافة إلى ذلك، تشتمل مقصورة التشغيل على إمكانيات مضغوطة، ونظام للتدفئة والتبريد عالي الأداء لتعزيز راحة المشغل وزيادة الإنتاجية. 
يقع المقر الرئيسي لشركة تيركس تراكس في المملكة المتحدة ويعد مصنعًا للجرافات المفصلية للطرق السريعة التي تستخدم في قطاع التعدين والمحاجر والبناء حول العالم. كما تعد إحدى أقسام فولفو لمعدات البناء وتوفر موديلين من الجرافات المفصلية مع حمولة صافية تتراوح من 28 إلى 38 طنًا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة