الأحدث في الأسواق



كونيكرينز تكشف عن حبال جديدة للمصاعد

16/09/2018

تعد كوني كوربوريشن شركة رائدة عالميًا في صناعة المصاعد والسلالم الكهربائية. وقد طرحت الشركة حبالا جديدة في منطقة الشرق الأوسط، تتميز بالجودة العالية ويمكن استبدالها محل أي علامة أخرى للحبال، سواء كونيكرينز أو غيرها. 
يتيح التصميم العالمي والحاصل على براءة اختراع استيعاب مجموعة متنوعة من أقطار البكرات مع سرعة التركيب وحسن الأداء. تتميز الحبال بالوزن الخفيف والمتانة وتصنع من المعدن، بما يتيح تحمل الاستخدامات والبيئات القاسية. كما أن البناء الصلب يجعلها مناسبة كجزء بديل في أذرع الرفع في مختلف الصناعات مثل البناء والبنية التحتية والإسمنت والعمليات الصناعية، بغض النظر على علامة الذراع، كما تقول الشركة. 
ويمكن تصميم الحبال لتناسب الأحجام المختلفة من البكرات وفي أي اتجاه. كما أن تصميمها القياسي يتيح تركيب أجهزة للخصائص الجديدة مثل تنظيف البكرات، والتهوية الجانبية، وقياس الحبل. 
تتوفر الحبال الجديدة عبر مركز توزيع منتجات كونيكرينز في الشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة، مع خدمة دعم كاملة للعملاء وسرعة الاستجابة للاستفسارات والطلبيات. 
«إنه منتج عالي الجودة يمكن أن يساعد في إطالة عمر الخدمة من خلال خفض بلي وتلف اسطوانة الحبل. كما يتميز بسرعة وبساطة الاستخدام. ففي دقيقة يكون جاهزًا للاستخدام،» كما يؤكد ديفيد بول، مدير خدمات كونيكرينز في الإمارات. 
ويوفر فريق قطع الغيار المدربين تدريبًا عاليًا خدمات مساعدة متميزة لتحديد قطع الغيار المناسبة. ويوفر مركز التوزيع في الشرق الأوسط العديد من قطع الغيار في مخزنه، مما يعزز قدرته على التسليم في الوقت المحدد.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة