التصميم الداخلي



نورث يدمج مصباحًا أرضيًا ومصباحًا معلق ليعيد خلق تأثير عائم.

نورث يدمج مصباحًا أرضيًا ومصباحًا معلق ليعيد خلق تأثير عائم.

فيبيا تكشف عن مصباح معلق

16/09/2018

تعاونت فيبيا- الشركة الإسبانية الرائدة في مجال الإضاءة- مع المصمم آرك ليفي لإنتاج فئة جديدة من المصابيح التي تدمج مصباح أرضي ومصباح معلق ليعيد خلق تأثير عائم.
يتميز مصباح نورث بقضيب طويل من الألياف الكربونية. ويوفر الدعم المثالي بسبب مرونته وخفة وزنه، كما يتدلى من السقف عبر كابل فولاذي غير محسوس. ويقوم الوزن المعاكس على مستوى الأرضية بتوجيه الكابل الكهربائي من الظل ذي الشكل المخروطي إلى مقبس الحائط ويجعل من الممكن وضع تركيب الإضاءة في أي موضع مطلوب.
يقول متحدث باسم فيبيا: «بفضل التصميم الأساسي، تخترق نورث الهواء لتمتد تغطيته المضيئة، في الوقت الذي يحدد فيه مساحة دون غمر المكان بالإضاءة.»
ويضيف: «ابتكر ليفي نظامًا ديناميكيًا من الزوايا القابلة للتعديل من أجل جلب الضوء في المكان المطلوب، في ممارسة تفكيكية وظيفية وشاعرية. تقيد الزاوية الحادة منطقة قريبة وحميمة، وتفتح زاوية أكثر انفتاحًا مساحة اجتماعية أكثر. ويعتبر هذا المصباح الأنيق والعصري أخف مصباح أرضي تم تصميمه حتى الآن.»
ويشير اسم المجموعة إلى صفات الإنارة الشمالية - وهو ضوء مختلف وأكثر انتشارًا يتم عرضه بقوة مع تجنب الظلال الحادة، حيث يضفي طريقة التعامل مع وحدة نشر الضوء وكذلك مصدر الضوء LED دفئًا كبيرًا، بحسب المتحدث.
ويتوفر المصباح المخروطي المصنوع من الألومنيوم في ألوان الجرافيت والأزرق والكريمي والأبيض مع التشطيبات النهائية، وهو مجهز بمفتاح تحكم في درجة الإضاءة داخل الكابل الكهربائي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة