التصميم الداخلي



إكليبس ... يتوفر في 12 لونًا جريئًا.

إكليبس ... يتوفر في 12 لونًا جريئًا.

مجموعة جلاسوورك تطلق راديانس

16/09/2018

أضافت أوريجينال ستايل، الشركة الرائدة في صناعة الحمامات والمطابخ في المملكة المتحدة، ألوانًا فريدة من نوعها مع درجات وأسطح مذهلة إلى مجموعة جلاسوورك الشهيرة.
ووفقًا لمتحدث باسم الشركة، تم إضافة مجموعة جديدة تسمى راديانس إلى هذه المجموعة. يتم تصنيع بلاط الطوب والفسيفساء ذات الأسطح اللامعة عن طريق تسخين الزجاج حتى يصبح سائلاً ثم يتم صبه في قوالب.
ويضيف: «القطع الناتجة متموجة، لذلك تبدو الأسطح وكأنها تتغير تحت ظروف الإضاءة المختلفة، ويتعزز ذلك من خلال دعم اللون العاكس مما يمنح راديانس مظهره المتوهج الفريد. ويتوفر البلاط باللون الوردي والأزرق واللؤلؤي والفضي.
ومثل مجموعة راديانس، فإن طوب إكليبس الجديد مصنوع من الزجاج المصبوب، مما يعني أنه مصنوعة أيضًا من زجاج مصهور يصب في قوالب. وتحتوي هذه القطع على دعم ملون عميق أيضًا وتتوفر في 12 لونًا جريئًا.
وتشمل الإضافات الأخرى إلى المجموعة منتج سبان سيلك مع شبكته من الخيوط التي تشبه الحرير المرئي تحت سطح البلاط، فضلاً عن موديلات أكثر ميلا إلي المغامرة من البلاط النحاسي والفضي وهما كوبر ليف بولد وسيلفر ليف بولد، وكلاهما يحتوي على طبقة رقيقة مـــن رقـــائق ورق الشجر مع ملمس واضح. كما أن هنــــاك أيضًـا بعض الفسـيفساء الأنـيـــقة للاخـتــيار من بينها، بما في ذلك فسيفساء الفضة والذهب.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة