الزجاج والمعادن



كونفيكت لام2... صمم لترقيق الزجاج المسطح.

كونفيكت لام2... صمم لترقيق الزجاج المسطح.

منتجات ليزك تحت الأضواء

18/10/2018

تستعد شركة ليزك لاستعراض منتجاتها المبتكرة في معرض جلاستك 2018 الذي سيقام هذا الشهر. وسوف تركز المنتجات على مجالات قطع الزجاج، ومعالجة الزجاج، والزجاج الرقائقي المسطح، والزجاج العازل. 
جلاستك معرض تجاري رائد لعمليات إنتاج ومعالجة الزجاج والمنتجات الزجاجية وسوف يقام في الفترة من 23 إلى 26 أكتوبر في دوسلدورف بألمانيا، حيث ستشارك الشركة النمساوية المزودة للحلول الزجاجية بجناح يقام على مساحة 2300 متر مربع تحت عنوان «نبتكر من أجل نجاحك». 
ومن بين أحدث الإبداعات التي سوف تروجها الشركة في المعرض سبرينت كت، وهي ماكينة عالية الأداء تستخدم في قطع الزجاج المسطح، ويقال أنها من أسرع الماكينات في الأسواق، وذلك بفضل تكنولوجيا التشغيل الطولي المتطور. ويبلغ تسارع الماكينة حوالي 16 متر مربع في الثانية مع حد أقصى للسرعة يصل إلى 310 أمتار/الدقيقة. وتوفر ماكينات سبرينت كت الهادئة المرونة العالية مع انخفاض مستوى التلف والبلي الميكانيكي، وتتطلب أوقات أقل بين مدد الصيانة، مما يعني انخفاض تكاليف التوقف، كما تقول الشركة. 
ومن المنتجات الأخرى التي سوف تطرحها الشركة: 
• VSL-A37/33: توفر هذه الماكينة عالية الأداء التي تعمل آليًا لقطع الزجاج الرقائقي زيادة بنسبة 30 بالمائة في الإنتاج، بفضل تكنولوجيا الحاجز الفاصل المبتكرة. كما أن تكنولوجيا قياس الزجاج الخام الآلية تجعلها أكثر دقة (+/- 3 مم) مقارنة بالحلول الأخرى. تتميز الماكينة بسرعة قطع أعلى بنسبة 50 بالمائة، كما يتم تدوير الزجاج ووضعه آليًا. وتقوم الماكينة بقطع الأطراف بجودة عالية بسبب رأس القطع المزدوجة - رأسين في الأعلى وفي الأسفل، وتدفئة باور-آي آر فويل. كما تتسم أيضًا بانخفاض المواد المهدرة بفضل قطع 20 مم على جميع الجوانب الأربعة. 
• سبليت فِن: تستخدم هذه الماكينة في معالجة الزجاج المسطح باستخدام تكنولوجيا نفث المياه. وتعتمد على مفهوم جديد للمعالجة الرأسية الذي يتم دمجه بالكامل. تستخدم هذه الماكينة المزايا والمواصفات الخاصة بالماكينات الفردية. وعلى خلاف المراكز الشاملة والحلول الفردية، فإنه يمكن استخدام خط المعالجة لتحقيق نتائج عالية للخط بالكامل، ولكن في نفس الوقت يمكن استخدام الماكينة بشكل فردي على حسب العمل المطلوب. 
وتشتمل الأجهزة والأنظمة الفردية التي تمثل المكونات الرئيسية لماكينة سبليت فِن: ماكينة جلخ الأطراف رأسية وآلية بالكامل مع رأس أو رأسين للجلخ وتغيير آلي للأدوات، كما تحتوي على مركز MRX-B للحفر والدلفنة مع خاصية مدمجة لتغيير الأدوات، وتكنولوجيا نفث المياه المعتمدة من ليزك، وماكينة غسيل الزجاج توب كلير. 
• كونفيكت لام2: هذه الماكينة مخصصة لترقيق الزجاج المسطح وتشتمل على جهاز عالي الضغط. تتميز الماكينة بتوفير الطاقة، وذلك بفضل نظام صندوق الحمل الحراري الذكي، والاتساق في توفيرالحرارة للزجاج بسبب نظام الحمل الهوائي الخاص، ودقة قوة الكبس/ وضابط مسار الكبس عبر مكابس يتم التحكم فيها بالمحركات، إلى جانب الدقة في الوضعية. وإذا ما تم اختيار معدات إضافية مثل وحدة الضغط أو غرفة التنظيم، فإن الماكينة تتيح الإنتاج الكامل للزجاج الرقائقي وزجاج الأمان الرقائقي. 
• LBH-B25ARS : إنها ماكينة تشكيل آلية للفواصل الصلبة تستخدم في إنتاج الزجاج العازل. ويمكنها معالجة إطارات الفواصل بحد أقصى للحجم يبلغ 2500 2500x مم، وتوفر استخدام دقيق بدون تعطيل يتراوح بين 1.5 إلى 4.5 جرام/دقيقة. 
• BSV-B45NK: ماكينة للثني حاصلة على براءة اختراع للزوايا الحادة وتستخدم في إنتاج الزجاج العازل. تشتمل خاصية الثني على إمكانية التحويل 90 زاوية حادة وتناسب الفواصل البلاستيكية والمهجنة. 
يقع المقر الرئيسي لشركة ليزك في أمستيتين بالنمسا، وقد دأبت على توفير حلول في مجال معالجة وتشطيب الزجاج المسطح على مدى أكثر من 50 عامًا. وتشتمل محفظة منتجاتها على ماكينات وحلول وخدمات آلية. 
تقوم ليزك بتوفير وتصنيع أنظمة لقطع وفرز الزجاج، ومكونات فردية، وخطوط إنتاج كاملة للزجاج العازل وتصنيع الزجاج الرقائقي، فضلا عن ماكينات معالجة أطراف الزجاج وماكينة تقسية الزجاج.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة