الزجاج والمعادن



ألواح الأمن والسلامة تستعرض قدرتها على مقاومة الحريق

18/10/2018

طرحت شركة تكنيكال جلاس برودكتس- إحدى علامات إليجيون ومجموعة إل تي آي- زجاج عالي الأداء مقاوم للحريق وحلا أمنيًا لمراكز الاحتجاز. 
يعد بيلكينجتون بيروستوب الرقائقي من زجاج سمارت جارد زجاجًا مقاومًا للحريق حتى 120 دقيقة، ويوفر قدرة عالية على مقاومة الهجمات حتى 60 دقيقة في الأبواب والإطارات المصنفة ضد الحريق والهجمات. ولتعزيز الأمن والسلامة، يتوفر المنتج في تصنيف مقاوم للرصاص من المستوى الثالث. 
بيلكينجتون بيروستوب عبارة عن زجاج مقاوم للحريق ومقاوم للصدمات يعمل على منع الحرارة الإشعاعية، بما يساعد على حماية الأرواح والممتلكات على الجانب غير المعرض للحريق من الزجاج والتي يكون فيها نقل الحرارة أحد المخاوف الكبيرة. تم تصميم زجاج سمارت جارد لتلبية الاحتياجات الأمنية في عالم اليوم ضد الهجمات الباليستية والملوثات والانفجارات. 
«في مراكز الاحتجاز، يجب أن تتوفر عناصر الرؤية والأمن. ومن المهم عدم المساس بهذه العناصر الواقية بغرض الحماية من الحريق،» كما يقول جيف بيس، رئيس مجموعة إل تي آي سمارت جلاس. 
«من خلال الحصول على رقائق بيلكينجتون بيروستوب زجاج سمارت جارد فإنه يتم توفير مستويات عالية من مقاومة الحريق والشفافية لضمان الأمن المستمر لنزلاء مراكز الاحتجاز ومكاتب الإصلاحيات. كما أنه يتوفر بمواصفات ضد التلوث والهجمات المتوقعة في مثل هذه المرافق.»
وحسب ما يؤكد ديفين باومان، نائب رئيس المبيعات في شركة تكنيكال جلاس برودكتس، فإن فرق تصميم مراكز الاحتجاز تواجه تحديات كبيرة في تحديد الزجاج الذي يتحمل الهجمات المتعمدة والمتواصلة، مع الوفاء بمعايير السلامة من الحريق وحماية الأرواح في نفس الوقت. 
«من خلال الجمع بين أحد أفضل المنتجات الزجاجية الأمينة مع الأداء العالي المجرب لمقاومة الحريق من بيلكينجتون بيروستوب، فإننا نوفر حلا عالي المستوى لمواجهة مختلف الاحتياجات.» 
إن الجمع بين بيلكينجتون بيروستوب وزجاج سمارت جارد مصنف وحاصل على ملصق مختبرات أندررايترز للأبواب والشبابيك والعوارض، ويتوفر للاستخدام الداخلي والخارجي. 
تعد أليجيون شركة عالمية رائدة في الأمن والسلامة وتوفر علامات تجارية رائدة مثل سيسا، وإنترفلكس، وإل سي إن، وشلاج، وسيمونز فوس، وفون دوبرين. تركز الشركة نشاطها على توفير الأمن حول الأبواب والمناطق المحيطة، وتنتج مجموعة واسعة من الحلول للمنازل والشركات والمدارس وغيرها من المؤسسات. يبلغ حجم أعمال أليجيون 2.4 مليار دولار وتباع منتجاتها في حوالي 130 دولة. 
أما مجموعة إل تي آي فهي مزود رائد للزجاج الرقائقي المبتكر ومنتجات البوليمر لمجموعة واسعة من الصناعات مثل الصناعات المعمارية، والسيارات، والخطوط الجوية، والصناعات البحرية، والترفيه، والأمن، والقطاع الصناعي، وغيرها في جميع أنحاء العالم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة