معرض البناء السعودي 2018



يمكن بناء أعمدة مستعرضة دائرية مستطيلة بسهولة مع قوالب الأعمدة موديلار القابلة للضبط.

يمكن بناء أعمدة مستعرضة دائرية مستطيلة بسهولة مع قوالب الأعمدة موديلار القابلة للضبط.

باشال تشارك في المعرض للعام التاسع

18/10/2018

تعود باشال-فيرك جي ماير، الشركة الألمانية الخبيرة في قوالب صب الخرسانة، للمشاركة في معرض البناء السعودي هذا العام، عارضة حلولها المبتكرة لقوالب الصب في السوق السعودية. 
سوف تعرض الشركة إمكانيات التطبيق العملية وتنوع قوالب صب الخرسانة أمام الزوار في واحد من أهم المعارض الرائدة المتخصصة في البناء في السعودية. وسوف يقوم خبراء القوالب المدربين جيدًا بإطلاع الزوار عند الطلب كيفية التعامل مع هذه الأنظمة، وبعض الهياكل والمشاريع العديدة التي تم استكمالها باستخدام قوالب باشال. 
وحسب ما يقول متحدث باسم الشركة، فإن العرض سوف يشمل منتجات من محفظة قوالب الصب التي تم استخدامها بنجاح في الدول العربية، وفي مختلف دول العالم أيضًا. 
ويؤكد بأن قوالب موديلار يونيفرسال القياسية قد أظهرت تنوع استخداماتها ومرونتها وقدرتها على التوافق في مجموعة واسعة من مواقع البناء سواء في الأساسات أو الجدران أو الأعمدة أو الكمرات. 
«إن المجموعة المتوازنة من العناصر تتيح استخدامها كقوالب بحجم اليد أو قوالب بحجم كبير،» كما يقول المتحدث. 
كما ستعرض الشركة في معرض البناء السعودي قوالب الأعمدة موديلار التي تعد امتدادًا عمليًا لقوالب الصب موديلار. 
«إن المبدأ البسيط الذي تعتمد عليه هذه المنتجات يتيح تشكيل مجموعة واسعة من الأعمدة الخرسانية المقواة من مجرد بضعة ألواح فردية لقوالب الأعمدة موديلار وبسرعة وبساطة وبدون أي تعقيدات،» كما يوضح. 
من ناحية أخرى، سوف تعرض باشال قوالبها المرنة لوجو.3 بإطاراتها الحديدية المسطحة الصلبة التي يمكنها التوافق مع كافة أعمال قوالب الصب بطريقة نظامية، بفضل المجموعة الشاملة من الألواح. وسيتم عرض قوالب الجدران لوجو.3 في موديلاتها من الحديد والألمنيوم. 
وتبرز مزايا قوالب لوجو ألو خاصة في مواقع البناء التي لا يتوفر فيها رافعات. 
«في ظل إمكانيات عامود زاوية الفك في لوجو3. وقوالب موديلار، يتم خفض الوقت اللازم لإعداد وتحريك القوالب الداخلية للمصاعد والسلالم والهياكل الموجودة في مناطق ضيقة للغاية.» 
«يمكن التعرف على هذه الخاصية بشكل واضح عند فك قوالب الصب، فبعد فتح أعمدة الزوايا يمكن تحريك قالب الصب بأكمله باستخدام رافعة واحدة.» 
ومن بين المنتجات الأخرى التي سوف تعرضها الشركة في معرض البناء السعودي قوالب تي تي آر الرباعية مع أقطار مختلفة والتي تتيح توفير الدقة الدائرية والمحيطية بشكل كبير. ونظرًا للتصميم المتين، فإن هذا النظام يستخدم نقاط ربط قليلة. 
سوف تعرض باشال منتجاتها في جناح رقم 3-217 قاعة 3 في معرض البناء السعودي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة