تكنولوجيا المياه



جهاز قياس التدفق المغناطيسي  Rosemount 8712EM.

جهاز قياس التدفق المغناطيسي Rosemount 8712EM.

جهاز القياس من إيمرسون أداة تشخيصية متطورة

18/10/2018

أدخلت شركة إيمرسون جهاز قياس التدفق المغناطيسي Wall Rosemount 8712EM مع بروتوكولات إضافية ، وقدرات تشخيصية قوية وميزات قابلية الاستخدام لمساعدة المستخدمين على اكتساب فهم سريع وسهل لعملياتها.
وسوف يتم استخدام الأداة الجديدة للمستخدمين في قطاعات المياه ومياه الصرف الصحي والمعادن والتعدين. 
ونظرًا لأن تصميم جهاز قياس التدفق المغناطيسي لا يسمح بأي نتوء أو عراقيل في الأنابيب، فإنه يمكن استخدامه في العديد من التطبيقات من السوائل النظيفة والصرف الصحي إلى الطين وسوائل التآكل والجلخ. 
يتكون الجهاز من وحدة استشعار ووحدة إرسال. ويتم وضع وحدة الاستشعار بشكل مباشر ويقيس الفولت المتولد من السائل أثناء تدفقه في الأنابيب. 
تم تصميم واجهة المشغل المحلية للمقياس باستخدام مفاهيم التصميم المرتكزة على الإنسان، مما يجعل من الأسهل والأسرع للفنيين التنقل في هذا المجال.
يقول سكوت ديوك، مدير المنتجات لمقاييس التدفق المغناطيسي Rosemount: «تعمل شركة Rosemount 8712EM على دمج إمكانات الاستخدام التي طورتها مجموعة التصميم التي تركز على الإنسان من إيمرسون مع الجودة والإمكانيات والموثوقية التي اكتسبها العملاء من إيمرسون.» 
يشتمل جناح التشخيص في Rosemount 8712EM على كشف عالي للضوضاء للعمليات وكشف الأعطال الأرضية. ويوفر التشخيص الكهربائي لطلاء القطب نقطتي ضبط للتنبيه عند وجود طلاء وعندما يؤثر على قياس التدفق ، مما يتيح الصيانة الوقائية. وتضمن ميزة التحقق من العدادات الذكية باستمرار صحة وأداء جهاز القياس للحصول على الثقة النهائية في القياس.
تسمح قدرة المرسل العالمي لـ 8712EM بالعمل مع أي مستشعر عداد تدفق مغناطيسي موجود ويسمح بالتوافق مع جميع المستشعرات المغناطيسية من Rosemount. هذه الميزة لا تجعل من السهل دمج جهاز الإرسال مع الوحدات الأقدم فحسب، بل إنها تمكن أيضًا من استخدام الميزات التشخيصية المتقدمة لـ 8712EM.. 
يدعم Rosemount 8712EM إمكانيات علامة هارت 7 ذات الأحرف الطويلة المكونة من 32 حرفًا لتقليل وقت بدء التشغيل ، بالإضافة إلى خيارات لمخرجات هارت الآمنة ذاتيًا و Modbus RS.
يقع المقر الرئيسي لشركة إيمرسون في سانت لويس، ميزوري، الولايات المتحدة، وتعد شركة عالمية رائدة للتكنولوجيا والهندسة توفر حلولا مبتكرة للعملاء في الأسواق الصناعية والتجارية والسكنية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة