شركات المقاولات



اتحاد المقاولين أفضل مقاول في الشرق الأوسط

18/10/2018

اختيرت شركة اتحاد المقاولين أفضل مقاول عالمي في الشرق الأوسط لعام 2018، وذلك للسنة الرابعة على التوالي، وفقًا لتقرير أفضل 250 مقاولًا دوليًا في قائمة ENR لعام 2018.
تصنف قائمة أفضل 250 شركة على أساس مشاريع إيرادات التعاقد خارج بلدانها الأصلية، وقياس وجودها في التجارة الدولية.
تم تصنيف شركة اتحاد المقاولين ضمن أفضل 24 شركة ضمن قائمة أفضل 250 شركة مقاولات بشكل عام خلال السنوات العشر الماضية. في عام 2018، يُظهر التصنيف رقم 18 لشركة شركة اتحاد المقاولين ضمن ضمن قائمة أفضل 250 شركة مقاولات إيرادات دولية تزيد عن 6 مليارات دولار للشركة، مع ما يزيد عن 2.7 مليار دولار في عقود جديدة في عام 2017.
يشير سامر خوري، رئيس قسم الإنشاءات والهندسة في شركة اتحاد المقاولين، إلى أن الشركة فخورة بهذا الترتيب، حيث تحظى بمكانة رائدة في الشرق الأوسط وإفريقيا ورابطة الدول المستقلة.
يقول خوري: «يسرنا أن نكون لاعبين أقوياء في سوق المقاولات الدولية - فنحن نشهد تحولًا عالميًا ونفتخر بأن نكون روادًا في هذه الصناعة الحيوية والمهمة».
«تمتد عمليات شركة اتحاد المقاولين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك رابطة الدول المستقلة وأفريقيا وأستراليا ودول مجلس التعاون الخليجي ودول أخرى في الشرق الأوسط، وتضم قائمة عملائها الرئيسيين شركات نفط دولية ووطنية مثل إكسون موبيل وبريتيش بتروليوم (بي بي) وتوتال وأرامكو السعودية و شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) وشركة قطر للبترول. وتشمل قائمة شركائنا بعض الشركات الهندسية الأكثر شهرة في العالم - بكتل وفلور و KBR وايه بي بي وتشيودا وجيه جي سي ولينده وكروب أوهده وهوتشيف وتكنيب وسايبم وبوناتي، وذلك على سبيل المثال لا الحصر.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة