الكسارات ومحطات غسيل الرمال



وحدة التكسير في كوبرا 290 آر... صممت لإنجاز المهام الصعبة.

وحدة التكسير في كوبرا 290 آر... صممت لإنجاز المهام الصعبة.

ماكينة كوبرا الصغيرة تملك قدرة تكسير هائلة

18/11/2018

في ظل طاقة إنتاجية تبلغ 290 طن في الساعة، فإن ماكينة كوبرا الجديدة من إيفو كويب جاهزة لإنجاز مهام التكسير في دقائق.

ارتكازًا على النجاح الذي حققته كوبرا 230، طرحت شركة إيفو كويب كسارتها الجديدة كوبرا 290 آر التي تعد الحل المثالي لإعادة التدوير في مواقع العمل في المناطق الحضرية، والتي يمكن نقلها من موقع إلى آخر بسهولة.
الماكينة جاهزة لإنجاز أعمال التكسير في دقائق بسبب تجهيزها عند المستوى الأرضي وتسلسل التشغيل المكون من زرين. تتميز كوبرا 290 بالمرونة وسهولة الاستخدام، حيث يمكن تشغيلها في معظم الاستخدامات مثل الخرسانة المسلحة، الأسفلت المعاد تدويره، مخلفات البناء والهدم، والفحم، والصخور الطبيعية، كما يقول متحدث باسم إيفو كويب، إحدى علامات تيركس.
في ظل طاقة إنتاجية تصل إلى 290 طن في الساعة على حسب مادة التلقيم ووضع الماكينة، فإن كوبرا 290 تستخدم محرك فولفو 315 حصانًا لتشغيل نظام القيادة عالي الأداء منخفض الوقود، وقد نجحت في تعزيز مكانتها بسرعة كقوة راسخة في قطاع الكسارات الصغيرة.
وفي قلب كوبرا 290 توجد وحدة التصادم والتكسير من تيركس CR055 الصغيرة بحجم 1000 مم x 1034 مم. تم تطوير هذه الماكينة باستخدام مكونات مثبت نجاحها وتكنولوجيا متطورة من بعض من أكبر وحدات التكسير حجمًا في مجموعة تيركس.
ومثل كسارة كوبرا 230، فإن كوبرا 290 تشتمل على وحدتي تلقيم هيدرولكيين مستقلين يتيحا للمشغل تعزيز الطاقة الإنتاجية للمواد وخفضها. ويستخدم النظام الهيدروليكي الحاصل على براءة اختراع للحماية من تجاوز الوزن في توفير الحماية للكسارة في حالة عدم تكسير أي قطعة داخل غرفة التكسية، فضلا عن الحد من ارتداد وحدة التلقيم، وخفض كمية المواد الزائدة في الحجم المارة عبر الوحدة.
وتتنوع سرعة أسطوانة الدوران على حسب الاستخدام ومتطلبات المنتج. وخلال عملية التكسير، تتابع كوبرا 290 حمولة المحرك وتقوم تلقائيًا بتنظيم سرعة وحدة التلقيم وفق المطلوب.
وتحت وحدة التكسير، يمكن للعميل الاختيار بين تصميم السير الناقل بطوله الكامل وبين وحدة التلقيم الاهتزازية التي توفر حماية كاملة للسير في استخدامات إعادة التدوير في العمل الشاق.
إن الإزاحة الممتازة من منفذ الكسارة إلى المغناطيس، والقدرة على رفع وخفض السير الناقل هيدروليكيًا يضمن تدفق المواد من خلال الماكينة بانسيابية.
«تم تصميم كوبرا 290 مع الأخذ في الاعتبار راحــــة المشـغـــل، من حيــــث سهــــــــولة الاستـــــــخدام والخــدمة مـــع إمكـــــانــــــــــية الـــوصول للمحـــرك والتجهيزات الهيــــــدروليكية والخـــــدمة ونقــــاط التــــــزود بالـــوقـــود من المستوى الأرضي،» كما يقول المتحدث باسم الشركة.
وقد تم تعزيز ذلك مع خصائص متميزة مثل باقة الراديتور المفصلية، وخزان الديزل المفصل، وسير نقل المنتجات الذي يمكن فكه بسهولة لإجراء الصيانة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يملك المشغل القدرة على تحريك الماكينة باستخدام التحكم عن بعد من الحفارة. ويمكن إنجاز ذلك بدون الحاجة إلى غلق الكسارة.
كما يوجد خيار نظام ما بعد الفرز بسطح أحادي يتيح دمج وحدة فرد بقياس 2.74 مترًا x 1.5 مترًا. كما أن القدرة على فك نظام ما بعد الفرز بالكامل بما في ذلك السير ذي الحجم الكبير، يتيح للمستخدم خيار تشغيل الماكينة في وضعية قياسية أو نقلها بشكل منفصل. ومن الممكن شراء وتجديد هذا الخيار في تاريخ لاحق، كما يقول المتحدث.
استخدمت كوبرا 290 في محجر تروترز في أيرلندا للتعامل مع الحجر الكلسي، وقد فاقت التوقعات، حسب ما يقول ريتشارد تروتر، المدير التنفيذي للمحجر.
«لا تنخدع بالحجم، فبينما تعد الماكينة صغيرة في الحجم، إلا أنها تستطيع إنجاز عمل أكبر من وزنها، لقد انبهرت بالنتائج حقًا،» كما يقول.
تعد تيركس كوربوريشن شركة مزودة لحلول الرفع ومناولة المواد وتعمل في خمسة قطاعات هي منصات العمل الهوائية، والبناء، والرافعات، ومناولة المواد وحلول الموانئ، ومعالجة المواد.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة