قطاع العقارات



مينيزيس والعبدولي يتصافحان أثناء الاتفاق على مشروع جزيرة المرجان.

مينيزيس والعبدولي يتصافحان أثناء الاتفاق على مشروع جزيرة المرجان.

طرح مشروع بقيمة 200 مليون دولار في المرجان

18/11/2018

أعلنت الشركة المتحدة للمشاريع والاستثمارات عن طرح مشروع فندق ومجمع ترفيهي يركز على أجواء الاستكشاف واللياقة البدنية والتاريخ في جزيرة المرجان، الواقعة شمال إمارة رأس الخيمة، وذلك، بقيمة تطويرية إجمالية تبلغ 200 مليون دولار.
تضم جزيرة المرجان في الوقت الحالي فنادق فئة خمس نجوم يشتمل على أكثر من 1600 غرفة، بما في ذلك فنادق ريكسوس، وفنادق ومنتجعات هيلتون، وفنادق أكور، وأكثر من ألفي وحدة سكنية تشمل مشروع باب البحر السكني، وباسيفيك من مجموعة سلكت. 
ومن جانبه، قال المهندس عبدالله العبدولي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مرجان: «يعكس هذا الإعلان تركيز مرجان على استقطاب الاستثمارات لتطوير عقارات التملك الحر ولا سيما المشاريع متعددة الاستخدامات التي تلعب دوراً في حفز النمو الاقتصادي. إن المشروع متعدد الاستخدامات سيسهم في دفع عجلة السياحة، وتحفيز الاقتصاد كمنشأة ترفيهية للعائلات ومحبي الرياضة وعشاق اللياقة البدنية. حيث أن الشركة ملتزمة بمواصلة تعزيز وسائل الراحة التي تقدمها في رأس الخيمة ووضعها كمحور للسياحة والاستثمار على مستوى عالمى.»
واعرب ايفان ريتشارد مينيزيس، مدير الشركة المتحدة للمشاريع والاستثمارات عن امتنانه لمارجان على إتاحة الفرصة لإطلاق هذا المشروع الطموح في مشروعها الرائد، مؤكدًا أن جزيرة المرجان ورأس الخيمة تقدمان تجربة فريدة وإمكانيات كبيرة للاستثمار في السياحة والترفيه. «إن الموقع المركزي والبنية التحتية عالمية المستوى وكذلك سهولة الاتصال، يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة على مستوى عالمي والترفيه للعائلات والسياح على حد سواء. فهي توفر لمتردديها قضاء عطلة تتيح لهم الكثير من كل شيء في مكان واحد لا مثيل لها.»
ويضيف: «نقدم من خلال مشروعنا الجديد وجهة هي الأكبر من نوعها في المنطقة توفر تجربة متكاملة تحفل بالاستكشاف واللياقة والتاريخ والتشويق، ليستمتع بمرافق هذه الوجهة جميع الزوار من دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم».




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة