قطاع العقارات



إحدى شركات داماك توقع اتفاقية مع روبرتو كافالي

18/11/2018

كشفت شركة ديكو الدولية- ذراع الاستثمارات الاستراتيجية التابعة لشركة داماك العقارية- عن توقيع مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها حسين سجواني، اتفاقية شراكة دولية مع دار الأزياء العالمية روبرتو كافالي.
 وبموجب هذه الاتفاقية، سيتم إطلاق أول فندق من سلسلة فنادق ديكو، تتبعها عقارات أخرى في جميع أنحاء العالم، كما تقول الشركة المطورة الواقع مقرها في دبي. 
وتتمثل المنشأة الأولى التي تجمع العلامتين بفندق رائد من فئة 5 نجوم يضم 220 غرفة مجهزة بتصاميم روبرتو كافالي الجذابة ضمن مشروع الصفوح في دبي مارينا. 
وسيشرف برج الفندق على المشاهد الساحرة لأفق مدينة دبي للإعلام وممشى مرسى دبي، فيما يضم فندق روبرتو كافالي مسبحًا يتماهى مع الأفق مع إطلالةٍ حصرية على نخلة جميرا. كما سينفرد الفندق بمرافق ضيافة مذهلة. وتتضمن الاتفاقية أول فنادق أيكون العديدة التي ستحمل لمسة الديكورات الداخلية الأنيقة من تصميم روبرتو كافالي وفق نموذج الرفاهية الفاخر الذي تتبناه داماك العقارية في عقاراتها في دبي، كما أشار سجواني بعد التوقيع على الاتفاقية مع جيان جياكومو فيراريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة روبرتو كافالي. 
وخلال الحفل، صرح فيراريس قائلا: «إن روبرتو كافالي تجمع بين عالم الموضة والتصميم الداخلي وأسلوب الحياة، لتحقق التناغم بين أكثر العناصر رقيًا وتعبيرًا عن الفخامة مع اللمسة الإيطالية الراقية والصنعة الإبداعية ودفء البحر المتوسط، والطاقة الكاملة للاستمتاع بالحياة.» 
وأضاف: «نتطلع بفارغ الصبر إلى العمل على أول فندق يحمل اسم علامتنا بالتعاون مع الشركة الرائدة داماك العقارية.»
وتمشيًا مع الفخامة الفائقة لمرافق الضيافة التي تشتهر بها روبرتو كافالي، فإن أول فندق سوف يشتمل على مجلس خاص وجناح عرائس فاخر، إلى جانب مجموعة من أفخر المطاعم وأركان المشروبات التي تستكمل تجربة الضيافة الأصيلة بأشهى أنواع المأكولات والمشروبات.
«يمثل هذا الاتفاق خطوة واعدة وأساسية في مسيرة تطورنا في مجال نمط الحياة العصري. وفيما نواصل تعزيز محفظتنا، نؤكد الالتزام برؤيتنا الرامية لتقديم تصاميم رفيعة المستوى لإثراء حياة رواد الموضة والفن اليوم،» كما أكد فيراريس.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة