قطاع العقارات



ديار المحرق تطرح مشروع فللها في البحرين للبيع

18/11/2018

أعلنت شركة ديار المحرق- إحدى أكبر الشركات في قطاع التطوير العقاري في البحرين- طرح فلل جيوان التابعة لمشروع ديرة العيون للبيع. وتقع فلل جيوان السكنية في الجهة الجنوبية من ديرة العيون بالقرب من مدخل ديار المحرق.
يضم المشروع 173 فيلاً، خُصصت حصريًا للمواطنين المستفيدين من برنامج مزايا للسكن الاجتماعي لدى وزارة الإسكان، بأسعار تبدأ من 99990 دينار بحريني (263300 دولار). 
تجمع فلل جيوان بين التصاميم المعمارية التقليدية والعصرية، بما فيها الطراز الكلاسيكي، والطراز الفرنسي، إضافة إلى الفلل المصممة على الطراز العصري الحديث، لتلائم مختلف الأذواق والتطلعات.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، الدكتور ماهر الشاعر: «تتمتع فلل جيوان بموقعها الاستراتيجي في منطقة سكنية مثالية جدًا، بمقربة من مدينة التنين الصينية، كما تتميز الفلل بقربها من مختلف المرافق والخدمات الضرورية للسكان كالمدارس، ومراكز التسوق، والملاعب، وساحات اللعب المخصصة للأطفال، ومسجد، بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات الأسرة البحرينية.»
«تضم فلل جيوان 3 غرف نوم وصالة ومطبخ ومجلس، إلى جانب فناء خارجي وكراج يتسع لسيارتين وغرفة تخزين، وغيرها من المرافق المنزلية. وتبلغ مساحة البناء 241 متر مربع مع إمكانية توسعتها إلى 274 متر مربع، لتضم غرفة نوم إضافية ودورة مياه،» كما أضاف.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة