التصميم الداخلي



البوتيك الثاني المستقل لهنري جاك في العالم... في دبي مول.

البوتيك الثاني المستقل لهنري جاك في العالم... في دبي مول.

هنري جاك ينشر رائحة النجاح في الأجواء

18/11/2018

سجلت شركة هنري جاك الفرنسية المتخصصة في العطور دخولها إلى منطقة الشرق الأوسط مع مشروعها المبهر في واحد من أكبر مجمعات التسوق في العالم، ويقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. 

يعد هذا البوتيك هو الثاني المستقل في العالم، بعد افتتاح بوتيك مؤخرًا في سنغافورة وتواجده الراسخ لمدة طويلة في هارودز لندن. يقع بوتيك دبي في الطابق الثاني من فاشون أفنيو في ملحق دبي مول. 
يتميز البوتيك الجديد في الشرق الأوسط بأجوائه العصرية التي تعزز مكانة هنري جاك كواحد من أكبر بيوت العطور على الإطلاق. 
«نادرًا ما تتلاقى الثقافات مثل الحب الكبير للعطور، ولم يكن أبي هنري ليقبل تخصيص مساحة لعملائنا من الشخصيات رفيعة المستوى لم لم يكون متأكدًا من الحماس والشغف المشترك معهم. وإننا افخر وأؤكد سعادتي باحتفالنا الآن بتاريخ عريق وروابط عميقة مع منطقة الشرق الأوسط، خاصة دولة الإمارات، وذلك من خلال مشروعنا الرائع في واحد من أهم الأماكن في دبي،» كما تقول آن-ليز كريمونا، الرئيس التنفيذي لهنري جاك. 
صُمم البوتيك على يد كريستوفر توليمير، المعماري الفرنسي الشهير، والمدير الفني لهنري جاك. وقد استلهم تصميمه من القلاع الفرنسية في القرن الثامن عشر. 
من خلال إحياء الحرف الجميلة ولكن المنسية، يعمل البوتيك على الجمع بين إبهار الماضي وأناقة وسحر عالمنا المعاصر. 
يتم الترحيب بالزوار أولاً في صالة رائعة مرصوفة بالحجارة العتيقة وقطع من الفن المجرد ممّا يخلق تباينًا مذهلاً. وتوفر منطقة الجلوس المريحة للضيوف الفرصة لاكتشاف مجموعة كلاسيك من هنري جاك، وهي جوهر الكون الخاص بالدار المكون من خمسين عطرًا مميزًا، بالإضافة إلى العروض والملحقات الأخرى.
وسيكتشف المرء مع توغله في المعرض نحو قلب البوتيك، لوحة مضاءةً طويلًة «رمز لمختبر هنري جاك» يحف بها من كلا الجانبين جهازي عطر دائريين مذهلين.
«إنها المرة الأولى التي تقدم فيها الشركة كامل جوهر المجموعة بهذه الطريقة الفخمة. إنه القلب الحقيقي للبوتيك، مع تكريم لكامل أسلوب حياة هنري جاك من العطور،» كما يقول متحدث باسم الشركة. 
وتنفصل الصالة الخاصة عن باقي البوتيك بفضل بهو رائع. هذه الصالة المنعزلة، حيث توجد أثمن المجموعات. «تُقدّم في هذه الصالة الإصدارات الخاصة وعروض العطور حسب الطلب، وهي مخصصة لمن يتمتعون بالشغف الحقيقي،» كما يقول المتحدث مضيفًا بأن صقل وراحة الديكور يشكل ملاذًا حيث يمكن للمرء التمهّل وتقدير الروعة النادرة لهذه الأعمال الفنية لحاسة الشم.
تم تصميم البوتيك بالكامل وتركيبه في فرنسا، ثم نقلة وإعادة تركيبه في دبي من قبل فريق التصميم المتخصص في هنرك جاك، بما يضمن تعزيز جمال الصنعة الفرنسية التي لا تضاهى. 
«لقد قام توليمير بخلق ملاذ يمكنك أن تنسى نفسك فيه لساعات لتنغمس في الروائح العطرة بلا نهاية،» كما يختتم. 
تجسد هنري جاك نحو نصف قرن من التميز والإبداع، ويحتفى به في جميع أنحاء العالم ممن لديهم الشغف تجاه أرقى أنواع العطور.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة