شركات المقاولات



نادي ضباط القوات المسلحة... سيضم منشآت جديدة.

نادي ضباط القوات المسلحة... سيضم منشآت جديدة.

شركة بي آي سي تفوز بعقد تجديد نادي ضباط القوات المسلحة

18/12/2018

أعلنت شركة بي آي سي للمقاولات بأن إحدى شركاتها التابعة قد فازت بعقد لتجديد وتطوير نادي وفندق ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، دولة الإمارات. 
ومن المخطط أن تبدأ أعمال البناء قريبًا على أن تستكمل خلال 17 شهرًا، كما تقول الشركة. 
يتضمن نطاق العمل تجديد القاعة المركزية للمبنى والأجنحة الشرقية والغربية، وبناء منشآت جديدة على أرض النادي والفندق. 
وفور استكمال أعمال التجديد، سيضم نادي وفندق ضباط القوات المسلحة في أبوظبي منشآت جديدة مثل منطقة تموين، وقاعة للمناسبات، وصالة رياضية، وقرية للتجزئة والمأكولات والمشروبات، وفلل شاطئية، ونادٍ شاطئي مع بركة سباحة. 
وحول الفوز بهذا العقد، يقول مصطفى فاهور، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بي آس سي للمقاولات: «تفخر بي آس سي بإتاحة الفرصة لها للعمل مع واحد من أوائل عملائنا في أبوظبي، ونتطلع إلى المشاركة بدور أكبر في دعم قطاع البناء والبنية التحتية في أبوظبي.» 
ويعمل هذا المشروع على تمديد دور بي آس سي في الموقع، حيث تولت الشركة أعمال البناء الرئيسية لنادي وفندق ضباط القوات المسلحة الأصلي، بما في ذلك الهيكل الخرسانة المنحني ذي المظهر المبهر، والذي كان يعتبر الأكبر في دولة الإمارات في هذا الوقت في 1993، وبعدها حصلت الشركة على عقد لبناء الأجنحة الشرقية والغربية والتي استكملت في 1997، كما يقول. 
تعد بي آي سي للمقاولات شركة مقاولات رائدة متعددة الأنشطة في منطقة الشرق الأوسط. وتضم أكثر من 10 آلاف موظف، وتدير نشاطها في الإمارات وقطر والسعودية وعُمان. وكانت الشركة تعمل سابقًا تحت اسم أتش إل جي للمقاولات، وقد طرحت اسمها وعلامتها التجارية الجديدة في شهر مايو من هذا العام، بما يعكس تعزيز قوتها ومواصلة التزامها بقطاع البناء والبنية التحتية في أنحاء منطقة الشرق الأوسط.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة