شركات المقاولات



استكمال أعمال وضع الركائز في برج فرهاد عزيزي ريزيدنس المؤلف من  17طابقًا (على اليمين).

استكمال أعمال وضع الركائز في برج فرهاد عزيزي ريزيدنس المؤلف من 17طابقًا (على اليمين).

برستيج تفوز بعقد برج سكني في مدينة دبي للرعاية الصحية

18/12/2018

فازت شركة برستيج- إحدى أكبر الشركات الهندية العاملة في مجال الإنشاءات والبناء- بعقد وصلت قيمته إلى 200 مليون درهم(54?4 مليون دولار) خاص ببناء مشروع فرهاد عزيزي ريزيدنس الواقع في مدينة دبي للرعاية الصحية. 
من المخطط أن يتم الإنتهاء من تطوير المشروع المملوك لشركة عزيزي العقارية في عام 2020، بعد زيادة الطلب على مشروع عزيزي العليا ريزيدنس، أول مشروع سكني للشركة في منطقة الرعاية الصحية. 
يتكون البرج من 17 طابقًا سكنيًا، بالإضافة إلى طابقين مخصصين لموقف السيارات والطابق الأرضي. ومن المخطط أن تبدأ شركة برستيح أعمال البناء في المشروع السكني قريبًا الذي سوف يشتمل على اجمالي 634 وحدة سكنية مميزة.
يقع برج فرهاد عزيزي ريزيدنس على مساحة 728715 قدم مربع، وسوف يضم 396 شقة استوديو و218 شقة ذات غرفة نوم واحدة و20 شقة ذات غرفتي نوم . 
وفي تعليقه على خبر منح العقد لشركة برستيج، يقول فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي العقارية: «في ضوء الطلب القوي على العقارات السكنية بمدينة دبي الصحية، نقدم للمستثمرين خيارات عالمية المستوى. ويسرنا العمل مجددًا مع شركة برستيج للإنشاءات» التي تعاونا معها سابقًا في مشاريعنا العقارية بمنطقة ميدان، ونحن واثقون بأنها ستلعب دورًا مهمًا في نجاح هذا المشروع.
من جانبه، يقول المهندس نور علم شودري، الرئيس التنفيذي لشركة برستيج للإنشاءات: «ترسي عزيزي للتطوير العقاري معايير متميزة في القطاع من خلال ممارساتها الرائدة. ونحن سعداء للغاية بشراكتنا معهم مجددًا في هذا المشروع الراقي، ونشكرهم على ثقتهم الكبيرة بنا.»
«وسنوظف أفضل مواردنا لإنجاز المشروع ضمن الإطار الزمني المحدد.»
تحظى شركة برستيج للإنشاءات بتواجد راسخ في دبي والشارقة وعجمان.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة