قطاع العقارات



إل-آي-في ريزيدنس دبي مارينا... المرحلة الأخيرة.

إل-آي-في ريزيدنس دبي مارينا... المرحلة الأخيرة.

طرح المرحلة الأخيرة من مشروع إل-آي-في ريزيدنس

24/01/2019

أعلنت شركة إل-آي-في للتطوير العقاري عن إطلاقها المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروع إل-آي-في ريزيدنس دبي مارينا السكني الراقي الذي يستأثر بآخر قطعة أرض شاغرة في دبي مارينا على الواجهة المائية للمدينة. 
وتشمل هذه المرحلة 40 وحدة، بما فيها منزلين من نموذج بنتهاوس وتتمتع بإطلالات بانورامية ساحرة على المرسى والبحر.
ويعتبر المشروع -الذي انطلق في أوائل 2018- واحدًا من المشاريع القليلة التي تم إطلاقها مطلع العام الجاري، غير أنه استأثر بمشهد السوق العقارية الهادئة نسبيًا مع تحقيقه مبيعات تفوق نسبتها 75 بالمائة، أي ما تفوق قيمته 300 مليون درهم إماراتي (81.6 مليون دولار) حتى الآن. وقد أكدت الشركة اكتمال هيكل البرج السكني المؤلف من 27 طابقًا مع صب خرسانة سطحه، معتزمةً تسليمه قبل بدء فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي صيف 2019.
ويمثل إل-آي-في ريزيدنس دبي مارينا مفهومًا جديدًا في مجال المشاريع السكنية على الواجهات المائية، مع التركيز بشكل خاص على الاستدامة وإتاحة أجواء فاخرة تعزز الراحة والاسترخاء. ويتيح خيارات تتراوح ما بين شقق الاستوديو، والشقق بغرفة أو غرفتي أو ثلاث غرف نوم، علماً بأن أسعار شقق الاستوديو تبدأ من 837 ألف درهم إماراتي (22780 دولار)، في حين تبدأ أسعار الشقق بغرفة نوم واحدة من 1.29 مليون درهم إماراتي. وذلك بالإضافة إلى منازل البنتهاوس التي ترسي معيارًا جديدًا في مجال المجمعات السكنية على الواجهات المائية، حيث تمتاز بشرفاتها ذات التصاميم المستوحاة من متنزه سنترال بارك، ومساحاتها الداخلية المفتوحة والفسيحة، فضلاً عن لمساتها النهائية التي تجمع ما بين العصرية والعراقة الإيطالية الفريدة، مثل رخام استتواريو الفاخر وطلاء الورنيش اللمّاع في المطابخ المصمّمة بأسلوب يتماشى مع التصاميم العالمية.
وفي سياق التزامها بأعلى المعايير الأخلاقية ومعايير المباني المستدامة، فقد تعاونت إل-آي- في مع شركة عالمية مرموقة في إنتاج الزجاج لضمان كفاءة الطاقة والطابع العصري للمبنى في آن واحد، إذ تسمح المنتجات الزجاجية المستخدمة بالاستفادة المثلى من ضوء النهار الطبيعي، الأمر الذي يقلل الحاجة إلى الإنارة الصناعية ومنظومات التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد، ما يرشد بالتالي استهلاك الطاقة ويحد من التكاليف المرتبطة بها.
وفي معرض تعليقه، قال إيشان خواجا، مدير إل-آي-في للتطوير العقاري: «استخدمنا منتجات عدد من أفضل العلامات التجارية وأكثرها كفاءة في مشروعنا، بما يشمل أجهزة سيمنس الألمانية، وتوتو ودايكن اليابانية، وكوني الفنلندية. ونحن فخورون بقوتنا العاملة الميدانية من أصحاب المواهب المتميّزة، والذين يقارب عددهم 600 شخص.»
وقد اجتذب إل-آي-في ريزيدنس دبي مارينا شريحةً متنوعةً من المشترين، علمًا بأن جزءًا كبيرًا من الطلب يُعزى إلى الوافدين الأوروبيين، ولاسيما المسؤولين التنفيذيين رفيعي المستوى وروّاد الأعمال الذين يقدرون اللمسة الأوروبية لتصاميم إل-آي-في. كما يتمثل أحد أبرز العوامل الأخرى التي تجتذب المشترين في خيارات الدفع المريحة، حيث يستطيعون تسديد 30 بالمائة من ثمن العقار خلال مرحلة الإنشاء، ومن ثم 70 بالمائة عند اكتماله وذلك في عام 2019.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة