شركات المقاولات



دريك آند سكل تفوز بعقد مجمع الريم مول

24/01/2019

أعلنت دريك آند سكل إنترناشيونال عن فوزها بعقد بقيمة بقيمة 600 مليون درهم (163 مليون دولار) للأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية لمشروع الريم مول والذي سيمثل عقب استكماله وجهة عصرية متكاملة للترفيه والتسوق على مساحة 2.8 مليون قدم مربع في جزيرة الريم في أبوظبي.
ويتم تطوير الريم مول من قبل شركة الفروانية للتطوير العقاري، وهي شراكة بين أجيليتي المتخصصة بالخدمات اللوجستية التابعة لشركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية، والشركة الوطنية العقارية.
ويعتبر تحالف إيتينيرا غنتوت المؤلف بين إيتينيرا وهي واحدة من كبرى شركات البناء والإنشاء في إيطاليا ومجموعة غنتوت الإماراتية إحدى أكبر شركات البناء في الإمارات، هو المقاول الرئيسي للمشروع.
وسيحتضن الريم مول نحو 450 متجرًا ومنفذًا للبيع، 85 منها للأطعمة والمشروبات، إلى جانب العديد من مرافق الترفيه العائلي وعلى رأسها الحديقة الثلجية في أبوظبي والتي تمتلكها مجموعة ماجد الفطيم .
من ناحية أخرى، أعلنت الشركة عن استقالة كل من عبدالله العطاطرة رئيس مجلس الإدارة، ويوسف الملا الرئيسي التنفيذي من مناصبهما بعد انعقاد اجتماع مجلس الإدارة. 
تم تعيين العطاطرة في منصبه في سبتمبر 2017، وسيحل محله عضو مجلس الإدارة المستقل عبيد بن طوق، كما تقول الشركة. 
كما انضم عضو مجلس إدارة مستقل جديد هو عبدالله المطروشي بدلا من العطاطرة. 
وكان يوسف الملا قد تولى منصب الرئيس التنفيذي في أغسطس 2018. وحتى يتم تعيين بديل له سيتم إدارة الشركة تحت إشراف مجلس إدارتها، كما تضيف.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة