أخبار إقليمية



جيني تكشف عن حلول تمويل جديدة

25/02/2019

أطلقت تيركس- الشركة العالمية المصنعة لمنتجات الرفع ومعالجة المواد- حلول تمويل موسمية جديدة لعملاء العلامة التجارية العالمية جيني في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا.
تقول تيركس إن الوصول الهوائي غالبًا ما يكون عملاً موسميًا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا وأن ذلك قد يشكل تحديًا ماليًا للعديد من شركات التأجير. ومن خلال تقديم المرونة المالية التي يعتمد عليها نشاطه هذه الشركات، يستفيد عملاء جيني الآن من اختيار برنامج «مدفوعات رأس المال الموسمية» الجديد لمساعدتهم في الحفاظ على تدفقهم النقدي عندما يحتاجون إليه أكثر من غيره.
وقال جاكو دي كلويفر ، نائب رئيس المبيعات والتسويق في شركة تيريكس ايه دبليو بي (منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا): «غالبًا ما تؤدي الأعمال الموسمية إلى عدم توافق بين الدخل والنفقات في أوقات مختلفة من السنة اعتمادًا على الموقع الجغرافي للشركة.»
وأضاف: «يوفر البرنامج المرونة التي يحتاجها العملاء لدعم أعمالهم في أوقات محددة من السنة، حيث يسمح برنامج مدفوعات رأس المال الموسمية للعملاء بدفع أقل على أوقات أبطأ عندما يحتاجون إلى تدفق نقدي إضافي للحفاظ على النشاط أو الاستثمار أو توسيع أعمالهم. ثم يدفعون الفرق عندما تصل الأعمال إلى أعلى مستوياتها المتوقعة.»
من جهته قال ستيوارت ماكدويل، المدير الأوروبي في تيركس للدعم المالي: «يهدف برنامج مدفوعات رأس المال الموسمية الجديد لمساعدة العملاء على تخطيط استثماراتهم مقدمًا مع جدول تمويل مصمم خصيصًا لتوفير الدعم الإضافي الذي يحتاجونه للحفاظ على تدفقهم النقدي عندما تحتاج أعمالهم إليه بشدة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة