السيراميك والأدوات الصحية



يتمتع المرحاض الجديد المعلق بتصميم مربع، ويتناغم بشكل مثالي مع أحواض الغسيل المربعة.

يتمتع المرحاض الجديد المعلق بتصميم مربع، ويتناغم بشكل مثالي مع أحواض الغسيل المربعة.

جيبريت تجدد مجموعة سمايل للحمامات العصرية

25/02/2019

جددت جيبريت مجموعة حماماتها سمايل التي أصبحت الآن أكثر أناقة ورقيًا وتتمتع بمظهر أكثر حداثة. 
وقد تم تنسيق تصميم أحواض الغسيل والأثاث بطريقة تجعل من الممكن الجمع بين التصميمات الفردية بشكل متناغم.
يقول جبرائيل نصار من جيبريت: «إن التغيير الأكثر إبهارًا هو التصميم الجديد للأثاث الذي يتوافق الآن مع استخدامات التجهيزات الخزفية في إطار عملية التجديد.» 
وقد أصبحت المقابض الآن تعكس محيط أحواض الغسيل فيما يتعلق بالخطوط الزخرفية، وتواصل تعزيز لغة التصميم. ويبدو هذا واضحًا في الأطراف الدائرية على المقابض البسيطة ولكن العصرية التي تتمتع بنفس لون الأثاث. 
من ناحية أخرى، تتمتع الأدوات الصحية الخزفية من مجموعة سمايل بالوزن الخفيف. وتتباين الخطوط الزخرفية والأشكال المتناغمة والحافات الضيقة على أحواض الغسيل مع التصميم الداخلي للأحواض والأسطح الواسعة للأرفف خلف حوض الغسيل. 
«تعد الأطراف الدائرية على المقابض جديدة، وتمثل نقلة انسيابية من حوض الغسيل إلى الخزانة. وتشكل المقابض وحدة كاملة مع الحافات الضيقة على الأدوات الصحية الزخرفية. ولقد أولينا اهتمامًا كبيرًا بالحرية الإبداعية وحققنا ذلك من خلال توفير إمكانيات متنوعة للجمع بين القطع،» كما يقول نصار. 
يمكن للسباكين تحقيق التوافق بين قطع الأثاث حسب رغبة العميل. على سبيل المثال، يمكن الجمع بين الخزائن الوسطية بطرق مختلفة على حسب متطلبات واحتياجات العميل. وبفضل إمكانية توفير مساحة تخزين مفتوحة أو مغلقة، فإن هذه الخزائن تمنح حرية إبداعية هائلة حسب تفضيلات العميل وحجم الحمام، حسب ما يؤكد. 
كما أن استخدام الخزائن الوسطية مفتوحة أو مغلقة، واستخدام الخزائن السفلية ينتج عنه تصميمات حمامات فردية متنوعة. 
ويأتي تصميم الخزائن الوسطية مبهرًا أيضًا، وذلك بفضل الأرفف الزجاجية والمرايا داخل الباب. وتتوفر الطبقة الزجاجية التي تحمي الأثاث من الخدوش بنفس لون الأثاث أو بلون يناسب التشطيبات الخشبية.
مرحاض جديد
يعد المرحاض الجديد المعلق على الجدار من أبرز تصميمات الحمام العصري. وبفضل تصميمه المربع، فإنه يتناغم بشكل مثالي مع أحواض الغسيل المربعة، بينما يساعد الشكل الخارجي المغطي على سهولة تنظيفه، كما يقول. 
توفر جيبريت مقاعد المرحاض بتصميم نحيف، سواء في شكل سندوتش أو مقعد متداخل. ولضمان أعلى مستويات النظافة، يمكن إزالة المقعد بسهولة لتنظيفه عبر مفاصل كويك ريليس. 
سوف يتم طرح مجموعة الحمامات اعتبارًا من شهر أبريل هذا العام. 
يقع المقر الرئيسي لشركة جيبريت في رابيرسويل-جونا، سويسرا، وتعد مجموعة أوروبية رائدة في مجال الأدوات الصحية. تضم شبكة مصانعها 29 مصنعًا منه بينها 6 مصانع في الخارج. 
تضم الشركة 12 ألف موظف في حوالي 50 دولة. وقد حققت مبيعات بلغت 3?1 مليار فرانك سويسري (3.12 مليار دولار) في عام 2018.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة