الأحدث في الأسواق



HSK78G... صممت لتوليد الطاقة في الظروف القاسية.

HSK78G... صممت لتوليد الطاقة في الظروف القاسية.

كامنز تطرح مولدات غاز جديدة لأول مرة

25/02/2019

من المخطط أن تطرح كامنز مجموعة مولدات الغاز الطبيعي HSK78G في معرض الشرق الأوسط للكهرباء الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في دبي الشهر القادم من 5 إلى 7 مارس. 
تمثل المولدات الجديدة الجيل التالي من الطاقة وتوفر باقة كاملة من إمكانيات مولدات الغاز وتكنولوجيا الغاز المبتكرة وتطبيقات الطاقة المعززة. 
وفي ظل كثافة طاقة تصل إلى 2.0 ميجاواط من محرك 78 لترًا، فإن مجموعة مولدات HSK78G صممت لتوفير طاقة معتمدة، بغض النظر عن مصدر الغاز الطبيعي أو المناخ، بما في ذلك درجة الحرارة العالية التي تصل إلى 55 درجة مئوية، والارتفاعات العالية، كما يقول مسؤول من الشركة. 
«هذه التكنولوجيا الجديدة تمثل خطوة جريئة في مجال الغاز لدى كامنز، حيث ترتقي إلى مستويات جديدة من الكفاءة والأداء العالي وتنوع الغاز لما وراء مولدات الغاز الطبيعي السابقة،» كما يقول كريج ويلكنز، مدير قطاع الطاقة ودعم المبيعات العالمية في كامنز. 
وحسب ما يقول ويلكنز، فإن موديلات HSK78G مناسبة للصناعات المتنوعة بدءًا من التعدين والتصنيع، وصولا إلى مجمعات التسوق والمستشفيات. 
«تم تصميم مجموعة المولدات الجديدة لتعزيز الأداء إلى أعلى مستواه، مع تحقيق أقل تكلفة ممكنة على الملكية. ويتم تحقيق أعلى كفاءة كهربائية تصل إلى 44.2 بالمائة (50 هيرتز) و43.5 بالمائة (60 هيرتز) على مجموعة واسعة من أنابيب الغاز الطبيعي حتى 70 توليفة غاز بدون التأثير على مخرجات الطاقة والكفاءة،» كما يقول.
ويتابع: «بالإضافة إلى ذلك، فإن مرونة حاجز الوقود في HSK78G يساعد على استخدام مصادر منخفضة التكلفة ومنخفضة الطاقة الحرارية والتي كان يمكن اعتبارها من المخلفات، مما يوفر طاقة قوية.» 
تقوم شركة كامنز بتصميم وتصنيع وتوزيع وخدمة مجموعة واسعة من حلول الطاقة. وتتراوح منتجاتها من محركات الديزل والغاز الطبيعي إلى المنصات الهجينة والكهربائية، فضلا عن التكنولوجيا ذات الصلة، بما في ذلك أنظمة البطاريات والوقود والتحكم وتوليد الطاقة الكهربائية. 
يقع المقر الرئيسي للشركة في كولومبس، إنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتضم في الوقت الحالي 58600 موظف وتخدم عملاء من نحو 190 دولة عبر شبكة تضم 500 شركة مملوكة، وموزعين مستقلين، و7500 موقع لموزعين. حققت كامنز مليار دولار على مبيعات بلغت 20.4 مليار دولار في عام 2017.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة