الأحدث في الأسواق



حلول ألواح الأسقف النشطة من سيمون.

حلول ألواح الأسقف النشطة من سيمون.

حلول سيمون توفر التبريد اللازم لمراكز البيانات

25/02/2019

تعد سيمون شركة رائدة عالميًا متخصصة في البنية التحتية للشبكات. وقد طرحت الشركة حلول الحماية الباردة التي تشتمل على ألواح أسقف تفتح تلقائيًا في حالات الطوارئ لتسهيل الوصول إلى أنظمة المرشات وغيرها من أنظمة إخماد الحريق. 
تتوافق هذه الحلول مع جميع خزائن مراكز البيانات من سيمون. وقد أثبتت تلك الحلول كفاءتها وقدرتها على زيادة سعة مــركــز البيانات بدون الحاجة إلى منتجات تبريد مكملة، مع الاستفادة من أنظمة إخماد الحريق القائمة. 
يقول نارندر فاسانداني، المدير الفني للشرق الأوسط والهند في سيمون: «تتميز هذه الحلول بالكفاءة في التكلفة حيث يستفيد العملاء من أنظمة إخماد الحريق القائمة بدلا من الحاجة إلى جلبها للممرات الباردة، مما يتيح الالتزام بالمعايير ذات الصلة مثل 75 NFPA لحماية معدات تكنولوجيا المعلومات من الحريق.» 
«إن ألواح الأسقف النشطة تتوافق مع جميع خزائن سيمون المركبة على الجدران ويمكن تصميم حجمها حسب الطلب مع توفر الدعم الفني لضمان الوفاء بمتطلبات العميل، ودعم احتياجاته.»
تشكل هذه الألواح سقفًا أفقيًا عبر الممر البارد وعند استخدامها مع الأبواب ذاتية الإغلاق أو اليدوية التي تغلق في نهاية الممر، فإنه يتم احتجاز الهواء البارد في الممر لتوفير التبريد المستهدف للمعدات التي تعمل. ويساعد المغناطيس الكهربائي على تثبيت ألواح الأسقف في مكانها خلال عمليات التشغيل العادية، وفي حالة الإنذار، تتحرر الألواح وتتيح التأرجح والفتح. ويعتمد هذا المغناطيس على طاقة 24VDC وتتوافق مع أكثر معايير توريد الطاقة انتشارًا في مراكز البيانات. ويتم ربط المرفق بلوحة التحكم للإنذار ضد الحريق أو جهاز استشعار الدخان حتى تفتح الألواح تلقائيًا عند انطلاق الإنذار. 
تأسست سيمون عام 1903 وتعد شركة رائدة متخصصة في تصميم وتصنيع حلول البنية التحتية لتقنية المعلومات عالية الأداء والجودة، فضلا عن الخدمات لمراكز البيانات والشبكات المحلية والمباني الذكية. يقع مقر الشركة في كونيكتيكت بأمريكا، وتوفر مجموعة شاملة من أنظمة الكابلات النحاسية ومن الألياف البصرية، والخزائن، والأرفف، وإدارة الكابلات، وأنظمة تشغيل وتبريد مراكز البيانات، وحلول إدارة البنية التحتية الذكية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة