قطاع العقارات



ذا بالم تاور، فندق فاخر ومجمع سكني يضم 52 طابقًا في النخلة جميرا.

ذا بالم تاور، فندق فاخر ومجمع سكني يضم 52 طابقًا في النخلة جميرا.

بدء العمل في حوض سباحة ذا بالم تاور

25/02/2019

بدأت شركة نخيل للتطوير العقاري في بناء حوض السباحة الذي سيقع على سطح برج ذا بالم تاور، الفندق الفاخر والمجمع السكني الذي سيقع في قلب النخلة جميرا في دبي والمكوّن من 52 طابقًا.
وسيكون حوض السباحة اللامتناهي على ارتفاع 210 أمتار، وسيغطي مساحة 775 متر مربع، وسيطل على جميع جوانب البرج الأربعة، ليوفر إطلالات بانورامية على نخلة جميرا والخليج العربي وأفق دبي، كما تقول نخيل. 
سيقع حوض السباحة في الطابق الـ50 من المبنى، ويحتاج إلى 930 ألف لتر من المياه. وفوق الحوض سيتم بناء منصة تضم مطعمًا خاصًا عند الطابق 51، ومنصة مراقبة عامة على الطابق 52 بارتفاع 240 مترًا. 
وتؤكد شركة نخيل أنه سيتم بدء أعمال بناء مجمع منصة المراقبة والمطاعم قريبًا. 
يقع برج ذا بالم تاور في قلب مشروع النخلة جميرا المعروف في العالم. وسوف يشتمل على فندق سانت ريجيس دبي - ذا بالم، المكوّن من 289 غرفة، و432 شقة فاخرة، ومجموعة من المطاعم والمرافق الترفيهية. وسيشغل الفندق أول 18 طابقًا من البرج، مع شقق استديو مفروشة بالكامل، وشقق مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف على الطوابق العليا. 
ويعمل في موقع ذا بالم تاور في الوقت الحالي حوالي 850 عامل بناء، والمقرر أن يزيد هذا العدد لأكثر من 1500 عامل عندما تبدأ وتيرة أعمال التجهيزات الداخلية في الازدياد في الأسابيع القليلة القادمة، كما تقول الشركة المطورة. وقد بدأت بالفعل أعمال التجهيزات في فندق سانت ريجيس المقرر افتتاحه في أواخر هذا العام. 
يتصل برج ذا بالم تاور مباشرة مع نخيل مول الجاري إنشاؤه والذي يمثل نقطة الوصول إلى منصة المراقبة العامة، فضلا عن 350 متجرًا ومطعمًا. 
ومن المقرر استكمال وجهة التجزئة التي تضم محطة القطار ذا بالم مونوريل في أواخر هذا العام، كما تقول شركة نخيل. 
ويقع البرج بالقرب من العديد من المطاعم والمرافق الترفيهية مثل نادي سانت ريجيس بيتش كلوب، وهو جزء من مجمع وبالم ويست بيتش من نخيل والذي سيمنح الأولوية لدخول ضيوف الفندق، إضافة إلى حديقة الاتحاد وهي أول حديقة محلية تمتد على 1.1 مليون قدم مربع عبر قلب النخلة جميرا، ومشروع يوينت في النخلة جميرا والذي يضم 70 مطعمًَا ومحلا بواجهة بحرية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة