أخبار المعارض والمؤتمرات



الحداد مع عبدالرحمن... توقيع العقد.

الحداد مع عبدالرحمن... توقيع العقد.

بحرين مارينا ترعى معرض الخليج للعقار

25/03/2019

وقعت شركة بحرين مارينا للتطوير- الشركة المطورة للمشروع الأيقوني المرتقب في قلب المنامة بحرين مارينا- عقد الرعاية الماسية للدورة المقبلة من معرض الخليج للعقار 2019، المعرض العقاري الرائد في منطقة الخليج الشمالية المقرر انعقاده في إبريل القادم.
ويعقد الحدث العقاري الرائد في مملكة البحرين تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء مملكة البحرين الموقر، خلال الفترة من 23 إلى 25 إبريل 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.
ويعد مشروع بحرين مارينا تطويرًا متعدد الاستخدامات يسعى إلى إضافة واجهة مائية بارزة إلى الخط الساحلي للعاصمة البحرينية المنامة. وستضم الوجهة الجديدة فندقًا من فئة خمس نجوم وأجنحة وفلل فندقية على الواجهة البحرية وشققًا بنظام التملك الحر ومركزًا ترفيهيًا عائليًا متكاملاً ومجمعًا سينمائيًا وممشى مطل على البحر ومرسى وناد لليخوت ومساحة ترفيهية على الواجهة البحرية مع مرافق للمطاعم والمقاهي ومنافذ للتجزئة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة بحرين مارينا للتطوير يزن حداد: «إن معرض الخليج للعقار 2019 يوفر لنا منصة للالتقاء بالمستثمرين، بالإضافة إلى عرض قيمٍ لمشروع بحرين مارينا. خلال مشاركتنا في المعرض، سنحرص على استعراض أبرز المستجدات فيما يخص مشروعنا العالمي المطل على الواجهة البحرية، مما سيعزز من تنوع المشاريع والوجهات السياحية المتاحة لزوار البحرين.»
وأضاف: «من المتوقع أن تكتمل المرحلة الأولى من المشروع بحلول عام 2021؛ ليتحول بذلك المشروع إلى أحد أبرز المناطق السياحية الجذابة في مملكة البحرين.»
وقال المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للمعرض جبران عبدالرحمن: «لا شك أن وجود بحرين مارينا للتطوير في معرض الخليج للعقار سيوفر فرصة استثمارية فريدة من نوعها لزوار المعرض.»
من ناحية أخرى، وقعت بن فقيه للاستثمار العقاري، الشركة البحرينية الرائدة في مجال الاستثمار العقاري، عقد الشراكة الاستراتيجية لمعرض الخليج للعقار 2019.
وفي هذا الصدد، قال فيصل فقيه، رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري: «يواصل معرض الخليج للعقار توفير منصة قوية لنا لعرض مشاريعنا الأيقونية أمام عدد كبير من المستثمرين الذين يزورون المعرض.»
وأضاف: «معرض الخليج للعقار هو الحدث العقاري الرائد في مملكة البحرين. وباعتبارنا شركة تطوير عقاري رائدة في المملكة، فإن ارتباطنا الاستراتيجي بمعرض الخليج للعقار لا شك فيه.»
وكانت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري قد وقعت مؤخرًا اتفاقية شراكة مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة روبيرتو كافالي التي ستتولى التصميم الداخلي للبرج الشرقي في مشروع واتر باي في خليج البحرين.
ومن المتوقع أن يحقق مشروع واتر باي للشقق السكنية من روبيرتو كافالي معايير جديدة للفحامة في خليج البحرين من خلال خلق نمط حياة براق وحيوي سيتم تسليمه للمستثمرين بحلول الربع الأخير من عام 2019.
ومن الجدير بالذكر أن معرض الخليج للعقار يحظى بدعم تنظيمي من مؤسسة التنظيم العقاري وجهاز المساحة والتسجيل العقاري وهيئة التخطيط والتطوير العمراني في مملكة البحرين، بالإضافة إلى جمعية التطوير العقاري البحرينية (BaPDA).




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة