قطاع العقارات



فلل من مشروع 22 قيراط... إطلالات ساحرة على سماء دبي.

فلل من مشروع 22 قيراط... إطلالات ساحرة على سماء دبي.

قمة الفخامة على النخلة جميرا

22/04/2019

تحتفل مجموعة فورم باستكمال مشروعها الفاخر في دبي. وقد تم تسليم المشروع الشاطئي الذي يتميز بطابع المنتجعات.

أعلنت مجموعة فورم- إحدى الشركات الحديثة ولكن الديناميكية في سوق العقارات الفاخرة في دبي، أنها قد بدأت في مرحلة تسليم وحدات مشروع وجهة 22 قيراط السكني الذي تم تطويره في منطقة الهلال الغربي في جزيرة النخلة جميرا.
ويأتي المشروع استجابة للطلب العالي على الوحدات السكنية الفاخرة، وقد تم بيع 70 بالمائة من الوحدات حتى الآن مع استكمال أعمال البناء في نهاية شهر فبراير. 
يقول أنطون ياتشمينيف، المدير التنفيذي لمجموعة فورم بأن التميز هو التوجه السائد، وأن المشترين يرغبون في مساحات كبيرة وحدائق واسعة تتيح لهم الشعور بالخصوصية والرحابة الفعلية والبصرية. 
«في ظل دفع المزيد من المال، فإنهم يرغبون في مرافق خمسة نجوم، وخدمات لا يمكن إيجادها في العقارات الفاخرة العادية. وهذا يشمل مطابخ هي الأعلى في فئتها، وحمامات فخمة، وشواطئ خاصة، وخدمات كونسيرج.» 
ويشير إلى أنه يتم ربط العقارات الفاخرة للغاية بالقيمة الشخصية وأسلوب الحياة الراقي، وتأتي كل مجموعة بمتطلباتها الخاصة. في النهاية فإن المشتري يرغب في عقار يحقق التوازن بين الجانب الجمالي، والحصرية، والتفرد، ومن حسن الحظ أن مشروع 22 قيراط يحقق هذه المتطلبات. 
يوفر المشروع الشاطئي حياة تحاكي طابع المنتجعات على النخلة جميرا بالقرب من مشروع ون آند أونلي ذا بالم، المنتجع الفاخر المعروف. ويتكون من مجتمع شاطئي خاص مع فلل بسبع غرف نوم تتراوح مساحاتها بين 8 آلاف إلى 13 ألف قدم مربع بإطلالات ساحرة على سماء دبي. وتشمل المرافق خدمة كونسيرج على مدار الساعة، وإمكانية الدخول إلى الشاطئ الخاص الممتد على مساحة 720 قدم مع إطلالة 360 درجة على الخليج العربي. 
يضم المشروع 22 فيلا فاخرة بمختلف النماذج والطرازات المعمارية - وهي الزمرد والياقوت والياقوت الأزرق، وقد أثبت النموذج الأخير رواجًا كبيرًا. 
شهد المشروع العديد من التغييرات منذ بدايته على الديكورات الداخلية للفيلات والمطاعم وبرك السباحة. ولكن ظل المخطط الرئيسي كما هو. 
تتميز الديكورات الداخلية للفلل بالفخامة المتناهية بدءًا من المطابخ التي تعكس الذوق الرفيع، إلى الحمامات التي توفر تجربة منعشة بعيدًا على صخب الحياة اليومية. 
تم تأثيت جميع الفلل بمواد تشطيبات وأجهزة فخمة مستوردة من فرنسا وإيطاليا من علامات تجارية معروفة مثل لا كورني، وبالدي، ولا كويزين فرانسيس، وديفون آند ديفون، وسشيكو وميل. 
ويؤكد ياتشمينيف أن المطبخ هو أول ما يلفت النظر عند الدخول إلى هذه الفلل. 
«يعد المطبخ واحدًا من أكثر الأجزاء الحافلة بالتحديات في الفيلا، فهي منطقة تستخدم كل يوم وتشتمل على رطوبة وحرارة وسوائل ودورة هواء واردة وصادرة. لذا فإنه من المهم تزويده بالمواد والأثاث والأسطح عالية الجودة التي تضمن الاستدامة،» كما يؤكد. 
يشتمل المطبخ على فرن لا كورن المعروف مع زخارف هي الأولى من نوعها. ويأتي مكملا له خزائن المطبخ التي تم تركيبها على يد الشركة الفرنسية الرائدة لا كويزين فرانسيس. 
«أما الحمامات فتشتمل على جوهرة فلل المشروع وهو حوض الاستحمام البالغة تكلفته مليون دولار والذي صممته شركة بالدي الإيطالية المتخصصة في الديكور الداخلي الراقي.» 
«عندما نتكلم عن ديكور الحمامات فإننا نشير إلى شركة تصميم الحمامات الإيطالية المعروفة ديفون آند ديفون التي أوكلت إليها مهمة إضفاء الأناقة الأوروبية على الحمامات. وتم اختيار قطع معينة وإعادة تصميمها لتناسب الحمامات مع تجهيز الفلل لتحاكي طابع البحر المتوسطي.» 
ويشير إلى أن مشتريي هذه الفلل يأتون من جميع أنحاء العالم خاصة أوروبا وبلدان الدول المستقلة، وهم يحرصون على الفخامة ويتطلعون إليها.
«إن مشتريي فلل المشروع هم من يتمتعون بالطابع العصري ويعرفون تمامًا ما يحتاجونه ولا يقبلون إلا بالأفضل. وتتراوح أعمارهم بين 45 وأعلى من رجال الأعمال الناجحين وأصحاب الشركات والسياسيين والرياضيين. ويملك هؤلاء عائلات كبيرة ويبحثون عن بيوت شاطئية لقضاء العطلات والاستمتاع بالحياة في دبي.» 
تتخصص مجموعة فورم في المشاريع الراقية باستخدام أرقى معايير البناء الأوروبية وأكثرها صرامة والتشطيبات عالية الجودة، وذلك لتزويد سكانها بالخصوصية والإطلالات المبهرة للشاطئ والسماء. 
ويؤكد ياتشمينيف بأن هدف المجموعة دائمًا هو تحقيق التميز وضمان مواكبة أي تغييرات ومواجهة التحديات على المدى البعيد. 
وفي البلد الأم روسيا، تتولى المجموعة بناء المشاريع متعددة الاستخدامات مثل مجمعات التسوق والمشاريع السكنية والمجتمعات الرئيسية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة