قطاع العقارات



النخلة جميرا... عرض في جناح نخيل في معرض ميبيم.

النخلة جميرا... عرض في جناح نخيل في معرض ميبيم.

المطورون الإماراتيون يستعرضون مشاريعهم في معرض ميبيم

22/04/2019

عرضت شركة نخيل للتطوير العقاري مشاريع وعقارات بقيمة تزيد عن 15.8 مليار دولار ومنها مشاريع سكنية جديدة، وذلك في معرض ميبيم العقاري الذي أقيم في مدينة كان في الشهر الماضي للمرة الرابعة على التوالي. 
وتعود الشركة التي شاركت في معرض ميبيم في مدينة كان الفرنسية أول مرة عام 2016، للمشاركة في المعرض العقاري الدولي نفسه، مع 30 ألف مشارك، منهم 3500 من أوروبا، يستعرضون استثمارات قيمتها 35 مليار دولار. 
وتستعرض شركة نخيل في معرض العام الجاري، مشروعين جديدين، هما أبراج التنين، وهو مبنى مزدوج الأبراج في مدينة التنين في دبي، ومنازل جميرا بارك، وهي فيلات تتكون من 4 غرف نوم وحوض سباحة خاص في مشروع جميرا بارك الفاخر.
كما تستعرض نخيل في المعرض مجموعة أخرى من العقارات تشمل شققًا فاخرة في برج بالم على النخلة جميرا، ومنازل جاهزة في واجهة أزور البحرية السكنية، ومنازل في جزيرة جميرا أيضًا تشمل مشروع الفرجان، وقطع أراضٍ في جزر ديرة ومواقع ممتازة أخرى عبر مدينة دبي.
من ناحية أخرى، عرضت مجموعة كليندينست- أكبر مطور عقارات أوروبي في دولة الإمارات ومبتكر مشروع قلب أوروبا- تشكيلة من الفرص الاستثمارية العقارية التي تبلغ قيمتها 5 مليارات دولار، وذلك خلال مشاركتها لأول مرة في معرض ميبيم. 
وقد شملت المشاريع قلب أوروبا، وهو مشروعها السكني الثاني للتملك الحر ويعد وجهة سياحية عالمية بقيمة 5 مليارات دولار تقع على ست جزر ضمن مشروع العالم في دبي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة