قطاع العقارات



واتر باي... مشروع فاخر من 10 طوابق تطوره شركة بن فقيه.

واتر باي... مشروع فاخر من 10 طوابق تطوره شركة بن فقيه.

إطلاق مشروع واتر باي الفاخر في خليج البحرين

22/04/2019

تعمل شركة بن فقيه للاستثمار العقاري في الوقت الحالي في مشروع واتر باي، أول مشروع فاخر في البحرين بالشراكة مع كبرى العلامات التجارية العالمية مثل روبرتو كافالي وباراماونت هوتلز آند ريزورتس. 
تسعى الشركة إلى الاستفادة من الموقع الاستراتيجي للمشروع الواقع في قلب العاصمة المنامة، وذلك بامتداد خليج البحرين حيث سيتم إنشاء مبنى مبهر بارتفاع 10 طوابق. 
يتكون مشروع واتر باي من ثلاثة مبانٍ سكنية تقع في قلب خليج البحرين بالقرب من فندق فور سيزونز، والأفنيوز البحرين، ومركز مدينة المنامة، ويوفر إطلالات بحرية ساحرة. 
ومن بين الأبراج الثلاثة، سيحمل البرج الشرقي واتر باي ريزيدنس العلامة التجارية روبرتو كافالي، أما البرج المركزي وهو واترباي سنتر، وسيحمل البرج الغربي علامة باراماونت ريزيدنسز البحرين واتر باي. 
يعكس باراماونت ريزيدنسز البحرين واتر باي أجواء هوليوود وسحرها وقد تم تطويره بالتعاون مع باراماونت هوتلز آند ريزورتس، وتديره سلسلة فنادق عالمية. 
وسوف تستمد الشركة خبراتها من شركة باراماونت بيكتشرز الواقع مقرها في هوليوود، كاليفورنيا والمتخصصة في إنتاج أشهر الأفلام الأمريكية. وسوف تتميز الشقق فئة الخمس نجوم بتصاميم فاخرة مستوحاة من أجواء هوليوود الراقية وأسلوب حياة نجوم هوليوود المترفة وأجوائها الفاخرة. 
أما واتر باي ريزيدنس من روبرتو كافالي فسوف يحمل لمسة التصميمات الإيطالية التي تصممها روبرتو كافالي. وتسعى العلامة التجارية إلى خلق أجواء راقية مع خيارات متنوعة للتصميمات الداخلية مثل ورق الحائط المستلهم من الغابات، والأرائك الفخمة التي تجمع بين الجلد والأقمشة عالية الجودة، والمقاعد الراقية ذات مساند الظهر، وتجهيزات الإنارة، وطاولات القهوة، وكلها مطعمة بعناصر ديكورية معدنية. ويتركز مفهوم روبرتو كافالي على الجمع بين أنماط الطبيعة ونقشاتها مع الفخامة المتناهية لإضفاء الفخامة على المشاريع مثل واتر باي. 
سوف يوفر المشروع وحدات سكنية متنوعة تتراوح من الاستديو والشقق بغرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، إلى وحدات الدوبلكس وسيمبلكس والبنتهاوس، وكلها صممت لتوفير الراحة وتحقيق رضا العميل. كما يضم المشروع مواقف سيارات في المستوى السفلي مكون من طابقين. 
ويشتمل المشروع أيضًا على مرافق راقية مثل برك السباحة في الطابق الأرضي التي يتم تدفئتها ومزودة بجاكوزي، إلى جانب بركة سباحة الأطفال والملعب المخصص لهم. وسيضم أيضًا صالتي ألعاب مزودة بأحدث التجهيزات في كل برج. 
أما بالنسبة للأنشطة الداخلية، فسيضم المشروع غرفة للمسرح، وغرفة للصلاة، بينما توفر الحديقة الواسعة مكانًا مناسبًا للتجمع وإقامة المناسبات المختلفة. 
ويشتمل كل برج على مساحات تجزئة ومطاعم في الطابق الأرضي تطل على خليج البحرين. 
نجحت شركة بن فقيه على مر السنوات في تعزيز مكانتها كشركة رائدة في قطاع العقارات في البحرين، حيث قامت بتطوير العديد من المشاريع الصغيرة إلى الكبيرة في أنحاء البلاد. وقد سلمت بنجاح 28 مشروعًا منذ تأسيسها. 
وتلتزم شركة بن فقيه بتسليم مشاريع عالية الجودة تفي بأكثر المعايير صرامة والتي تلبي احتياجات العملاء من حيث الفخامة والموقع المتميز والمرافق الراقية والمواصفات عالمية المستوى والعائد المجز على الاستثمار. 
وتؤكد الشركة بأن محفظتها المتنامية من المشاريع المستكملة لا تسهم في ترسيخ مكانتها كشركة تطوير عقاري رائدة في البحرين فقط، بل ترسي معايير لإمكانياتها وقدراتها أيضًا. 
وتحرص بن فقيه على دعم الاقتصاد المحلي من خلال جذب رأس المال الأجنبي من خلال المشاريع التي توفر فرصًا استثمارية مع عائدات مجزية على الاستثمارات. 
وتشير الشركة إلى نجاحها في كسب ثقة المستثمرين والشركات والأفراد من خلال سجل إنجازاتها. تلك الإنجازات التي تؤكد التزام بن فقيه بدعم وتطوير قطاع العقارات في البحرين من خلال تسليم مشاريع جديدة تتجاوز تطلعات عملائها.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة