قطاع العقارات



شركة أراد تطرح مجمعًا سكنيًا متكاملا للطلاب

22/04/2019

طرحت شركة أرادَ فرصة استثمارية جديدة على مستوى منطقة الخليج عبر إطلاقها لمشروع نِست، والذي يمثّل أحد أبرز المُجمّعات السكنيّة المتكاملة والمخصّصة للطلاب في دولة الإمارات. وتقع أبنية المجمّع الجديد في قلب مشروع الجادة، والذي يعدّ أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في تاريخ إمارة الشارقة. 
وستتيح هذه الخطوة الطموحة للمستثمرين العقاريين شراء العقارات ضمن شريحة مجمّعات الإقامة الطلابية المتخصصة والأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي، كما تقول الشركة. 
يقع مجمّع نِست على مسافة لا تزيد عن 10 دقائق سيرًا على الأقدام من أحد أكبر المراكز الأكاديمية المتنامية في الشرق الأوسط، ألا وهي المدينة الجامعية في الشارقة، ويوفر خدمات ومرافق منقطعة النظير ضمن موقعٍ حديث مصممٍ وفق أعلى معايير البنية التحتية المتطوّرة للمدن الذكية، الأمر الذي سيرتقي بمفهوم المساكن الطلابيّة على مستوى المنطقة بأكملها.
ويمتد المجمع الضخم على مساحة تزيد عن 35 ألف متر مربع على الجهة المحاذية للمدينة الجامعية من مشروع الجادة، ويضم في مجمله 10 مباني مع خمسة طوابق لكل منها. ويتميز بتصميمه الحديث مع العديد من الأفنية الداخلية والمساحات المخصصة لتجمع الطلاب والمقيمين داخل المباني. 
ويضم كل مبنى عدّة خيارات، بما في ذلك الاستوديوهات السكنية لشخصين أو أربعة أو خمسة، إضافة إلى المنامات المشتركة التي تستوعب ثمانية أشخاص لكل منها، فضلاً عن توفير غرف الغسيل، وقاعات التلفزيون والدراسة المشتركة. وقد تمّ تخصيص أجزاء مختلفة من المجمع للذكور وأخرى للإناث لضمان الراحة والخصوصية لجميع المقيمين.
وتتضمن مرافق المجمع الجديد استوديو فني، وقاعة للموسيقى، ومكتبة، ومضمارًا مخصصًا للجري حول المجمع، ومسرحًا وقاعة طعام رئيسية. كما سيحظى المقيمون فيه بميزة الدخول إلى باقة من المرافق المنفصلة للذكور والإناث والتي تشمل أحواض السباحة، ومراكز اللياقة البدنيّة، وغرف الدراسة.
ويضم مجمع نِست في مجمله 1288 وحدة سكنية تستوعب 2600 مقيم ومقيمة، حيث سيتم تسليم جميع الوحدات مع الأثاث الكامل لتكون جاهزة للتأجير بشكلٍ فوري. وسيتولى فريق متخصص ومرخص عملية الإشراف الإداري على المجتمع في الموقع لضمان سلامة المقيمين وأمن المرافق على مدار الساعة.
وتؤكد الشركة بأن المشترين في نِست سيحصلون على عائدٍ استثماري سنوي مضمون بنسبة 10 بالمائة ولمدة خمسة أعوام بعد تسليم المشروع، والذي تخطط له أرادَ بحلول نهاية عام 2021.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة