قطاع العقارات



إنديجو بيتش رزيدنس... يقع على جزيرة مريم في الشارقة.

إنديجو بيتش رزيدنس... يقع على جزيرة مريم في الشارقة.

إيجل هيلز تطرح مبيعات مشروع واجهة بحرية في الشارقة

22/04/2019

أعلنت إيجل هيلز الشارقة عن إطلاق مبيعات إنديجو بيتش رزيدنس، أحدث مبانيها السكنية والواقع في البوليفارد الرئيسي لجزيرة مريم، الواجهة البحرية المرموقة في إمارة الشارقة.
تعد إيجل هيلز الشركة شركة تطوير رائدة تأسست بشراكة بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير(شروق) وإيجل هيلز.
يمثل إنديجو بيتش رزيدنس رابع مبنى سكني تطلقه الشركة في جزيرة مريم، إحدى أرقى الواجهات البحرية في وسط الشارقة والمطلة على الخليج العربي. 
يتألف مبنى إنديجو بيتش رزيدنس من 167 وحدة سكنية تتراوح بين استوديوهات إلى شقق بثلاث غرف نوم، ويوفر خيارات واسعة للتسوق وتناول الطعام مع 20 متجرًا ومنفذًا لبيع المأكولات والمشروبات. وسيستفيد المقيمون في هذا المبنى من عدة مسابح ونادٍ صحي ومنطقة مخصصة للعب الأطفال.ويقع المبنى على مسافة قريبة من الشاطئ حيث يتيح سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية داخل جزيرة مريم.
وتعد جزيرة مريم منطقة فريدة على الواجهة البحرية في الشارقة، حيث تركز على إحياء مجتمع متكامل رفيع المستوى مصمم للمقيمين والسياح على حد سواء، إذ تضم مشاريع سكنية ومتاجر للتجزئة وفنادق فاخرة ومجموعة متنوعة من المطاعم. كما تشكل المرافق الصحية والترفيهية مثل صالة اللياقة البدنية والمسبح ومنطقة لعب الأطفال جزءًا من المزايا العصرية في هذا المجتمع الفريد.
وتعتبر جزيرة مريم واحدة من ثلاثة مشاريع تطوير عقاري كبرى إلى جانب واجهة كلباء وقصر الخان، التي تمثل أولى مشاريع شركة إيجل هيلز في الشارقة. 
وتم تطوير هذه المشاريع بالشراكة مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) تماشيًا مع رؤية إيجل هيلز لبناء مجمعات سكنية وتجارية ومشاريع ضيافة متكاملة في الشارقة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة