قطاع العقارات



إمكان تحظى باهتمام المستثمرين ببرج بيكسل الجديد

22/04/2019

أطلقت إمكان للتطوير العقاري - الشركة الرائدة للتطوير العقاري في أبوظبي- مبيعات برجها الأحدث في مجمع بيكسل، المرحلة الأولى من المجمّعات متعددة الاستخدامات التي تطورها الشركة في مشروعها العقاري الفريد ميكرز ديستركت على جزيرة الريم في أبوظبي. 
وقد شهدت عملية البيع التي أقيمت الشهر الماضي استجابة هائلة من جانب المستثمرين، كما تؤكد الشركة المطورة. ومن المقرر استكمال المشروع في الربع الثاني من عام 2021. 
ويعد مجمع بيكسل أول مشروع تنفذه شركة إم في آر دي ?ي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة هولندية للهندسة المعمارية حائزة على جوائز تقديرية. 
يتكون مشروع بيكسل من 525 وحدة سكنية في سبعة أبراج متعددة الاستخدامات، وسيكون محاطًا بالحدائق الهادئة وسيضم ساحة مركزية مخصصة للمشاة، وستغدو هذه المساحة موطنًا لمزيج فريد ومتميز من المطاعم والمقاهي والمساحات المخصصة للتجزئة والمكاتب.
يبعد المشروع 400 متر فقط عن أول شاطئ عام ضمن مجمع في جزيرة الريم و300 متر عن ساحة الوجهة المائية المرتقبة واتر فرونت بلازا. وتم تصميم البرج ليوفر لسكانه حياة مجتمعية مثالية وسط بيئة حافلة وجميلة.
يقول وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة إمكان: «تحرص الشركة على دمج البحوث في مختلف مراحل البناء والتطوير، وقد أظهرت بحوثنا خلال تطوير ميكرز ديستريكت أن المجتمعات تزدهر حين تمتلك القدرة على التعبير عن الإبداع وتعزيزه والنهوض به.»
ويضيف: «ووفقًا لهذا المفهوم، قمنا بتصميم مشروع بيكسل بالاستفادة من العناصر الأكثر قيمة لتحديد ملامح المجمع وهي: المجال العام المفتوح والمساحات بين المباني.»
ميكرز ديستريكت مجمّع متعدد الاستخدامات على الواجهة المائية لجزيرة الريم، وهو مصمم لتعزيز الإبداع وسيكون بمثابة وجهة تحتضن الصنّاع من فنانين ورجال أعمال وقيّمين على الفنون وحرفيين وشركات صغيرة ومتوسطة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة