قطاع العقارات



الدار تستكمل توسعة الجيمي مول

22/04/2019

افتتحت شركة الدار العقارية رسميًا التوسعة الضخمة للجيمي مول، الوجهة المفضلة والأولى للتسوق والترفيه في مدينة العين، وذلك في أعقاب تنفيذ برنامج ضخم للتوسعة والتجديد. 
وتضيف توسعة مجمع التسوق والترفيه قيمة إجمالية لممتلكات الدار من أصول التجزئة في العين أكثر من مليار درهم (272 مليون دولار)، مع إضافة أكثر من 100 علامة تجارية جديدة ومنافذ مأكولات ومشروبات، ليتجاوز العدد الإجمالي في الجيمي مول أكثر من 200 محل تجاري.
ويقع المول في قلب مدينة العين، ويوفر للعائلات والمقيمين في المدينة، خيارات عديدة ومتنوعة من المحلات والعلامات التجارية المميزة، والتي تشمل أول مساحة خارجية للتسوق في مدينة العين ريتيل بارك، والعديد من محلات الموضة والأزياء والأثاث المنزلي، بالإضافة إلى تسعة مطاعم جديدة في منطقة ريتيل بارك، وأول 8 شاشات عرض في العين من فوكس سينما. ويشمل ذلك مسرحين من روديس، وتجمع بين أرقى الأطباق وأحدث الأفلام من خلال شراكة مع جاري روديس، الطاهي البريطاني الشهير الحاصل على نجمة ميشلين. 
كما يشتمل المجمع على سينما ماكس مع شاشة ضخمة لعرض أشهر الأفلام، وسينما للأطفال، وأربع شاشات عادية من فوكس. 
وتضيف التوسعة 33 ألف متر مربع إلى المساحة الإجمالية المؤجرة في المول، والتي تم تأجير 96 بالمائة من مساحتها. بالإضافة إلى 1200 موقف للسيارات ليوفر ضعف عدد المواقف سابقًا، والتي من شأنها أن تسهل حركة الزوار ووصولهم إلى المول.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة