شركات المقاولات



فندق العنوان هاربر بوينت... تم تعيين أيه إس جي سي المقاول الرئيسي.

فندق العنوان هاربر بوينت... تم تعيين أيه إس جي سي المقاول الرئيسي.

أيه إس جي سي تبدأ العمل في فندق العنوان هاربر بوينت

22/04/2019

بدأت أيه إس جي سي - المجموعة الرائدة المتخصصة في قطاع البناء والتشييد في دولة الإمارات- أعمال بناء فندق العنوان هاربر بوينت، وهو فندق فاخر يشتمل على برجين يقعان بجانب كريك هايتس في دبي، وذلك في أعقاب تعيين الشركة المقاول الرئيسي للمشروع. 
يبعد العنوان هاربر بوينت مسافة قصيرة عن مرسى الخور الذي يضم مرافق لليخوت ونادٍ لليخوت وثلاثة فنادق ومنتزه، ومسارات للمشي محاطة بمناظر طبيعية خلّابة، ومنحوتات فنية، ومطاعم راقية ومقاهي ووجهات للترفيه. وبدورها، تجسد جزيرة الخور منطقة راقية، حيث من المنتظر أن تستقبل أوائل سكانها خلال العام الجاري.
وتجري عمليات البناء والتشييد على قدم وساق بتواجد فريق عمل إيه إس جي سي في مشروع العنوان هاربر بوينت الذي يضم برجين مؤلفين من 65 و53 طابقاً على التوالي، ويقعان بجانب كريك هايتس، مجمع منازل الواجهة المائية الفاخرة.
ويحتضن البرجان 202 وحدة سكنية فاخرة تتنوع بين منازل بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث وأربع غرف نوم، علاوة على مجموعة سكاي كولكشن التي تشمل منازل بنتهاوس التي تتنوع بين أربع وخمس غرفة نوم في الطوابق العليا.
 ويبعد مشروع العنوان هاربر بوينت مسافة قصيرة بالسيارة عن وسط مدينة دبي ومطار دبي الدولي ليتمكن سكانه من الوصول بسهول بالغة إلى المدينة ومجموعة من أضخم وجهاتها ومعالمها العالمية المرموقة.
وفي هذا السياق، يقول بيشوي عزمي، الرئيس التنفيذي لشركة إيه إس جي سي: «نحن على ثقة تامة بأن فندق العنوان هاربر بوينت سيشكل علامة مميزة في أفق دبي العمراني، وسنعتمد في تشييد المشروع على استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية المبتكرة، علاوة على تقديم خبراتنا في قطاع البناء والتشييد. نتمنى أن يساهم عملنا على هذا المشروع في تعزيز مكانة خور دبي وإمارة دبي كوجهة عالمية رائدة ضمن قطاع الضيافة.»
 ويضيف: «على مدى نحو 30 عامًا، قامت شركة إيه إس جي سي بتسليم مشاريع رئيسية بارزة في دولة الإمارات، وتمتلك الشركة فريق عمل رفيع المهارة يضم أكثر من 16 ألف متخصص في البناء والتشييد إضافة إلى العمال المهرة.» 
وتعمل أيه إس جي سي في الوقت الحالي في عدد من المشاريع الراقية بجانب فندق العنوان هاربر بوينت، بما في ذلك مكتبة محمد بن راشد وهو مشروع يقع على مساحة 92903 متر مربع ويسع لنحو 4.5 مليون كتاب، فضلا عن مشروع مسرح يسع 500 مقعد في الجداف ويطل على خور دبي، ومشروع ميدان دبي في سيتي ووك وهي ساحة متعددة الأغراض بسعة 20 ألف شخص، علاوة على جناح الاستدامة على مساحة 29159 متر مربع بالقرب من منطقة الاستدامة في موقع إكسبو 2020 دبي. 
تأسست شركة أيه إس جي سي عام 1989، وهي مجموعة متكاملة لأعمال البناء والإنشاء اكتسبت سمعة مرموقة لقدرتها على تسليم مشاريع خاصة كاملة في الإمارات. تملك الشركة معظم سلسلة توريداتها وتستغل مواردها الداخلية، مما يتيح لها التحكم التام على جودة المشاريع وأوقات التسليم. وعلى مر السنوات ساهمت في العديد من المشاريع في مختلف القطاعات مثل المشاريع السكنية والتجارية والترفيهية والفندقية والتعليمية والصحية والبنية التحتية الاجتماعية والصناعية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة