شركات المقاولات



مسؤولو شركة الشيراوي للمقاولات يتسلمون الشهادة من لويدز ريجستر.

مسؤولو شركة الشيراوي للمقاولات يتسلمون الشهادة من لويدز ريجستر.

الشيراوي للمقاولات تحصل على شهادة الآيزو

22/04/2019

أصبحت شركة الشيراوي للمقاولات الواقع مقرها في دولة الإمارات أول شركة في قطاع منع تسرب المياه في البلاد تحصل بنجاح على شهادة الآيزو 14001: 2015 لنظام إدارة البيئة، والآيزو 45001 لمعايير الصحة المهنية والسلامة من لويدز ريجستير. 
وتؤكد الشيراوي الرائدة في مجال منتجات منع التسرب في الإمارات بأن هذا النجاح المزدوج يؤكد التزام الشركة بتحسين أدائها البيئي، فضلا عن خلق ظروف عمل أفضل وأكثر أمانًا لعمالها. 
بالإضافة إلى ذلك، فإن امتثال الشركة لتلك المعايير يعني أن حلولها لمنع تسرب المياه تلبي احتياجات المباني المستدامة، كما تقول. 
ومن جانبه، يعلق برامود إيديشريا، رئيس العمليات قائلا: «إن شهادة الآيزو تؤكد قوة أنظمتنا وعملياتنا التي حرصنا على تطويرها على مدى أكثر من أربعة عقود. ونحن نؤمن بأن هذه الشهادات تعد إنجازًا ضروريًا في رحلتنا المستمرة نحو تحقيق التميز والإتقان.» 
تتمتع شركة الشيراوي للمقاولات بواحدة من أفضل معايير السلامة في البلاد بدون تسجيل أي حالة إصابة خطيرة على مدى العشر سنوات الماضية. وقد سجلت 1.547 مليون ساعة عمل آمنة في 2018 وحدها. 
وتؤكد شهادة الآيزو 45001 للصحة المهنية والسلامة التزام الشركة بحماية موظفيها وعمالها وخفض مخاطر مكان العمل. 
ويعلق شارد بانجيرا، المدير التنفيذي قائلا: «هذه الشهادة على وجه التحديد تحظى بمكانة خاصة حيث أنها الأولى لنظام إدارة البيئة. إنها دليل على تحملنا لمسؤوليتنا البيئية بشكل جاد، وقدرتنا على إدارة إسهاماتنا تجاه الاستدامة بطريقة منظمة.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة