الشاحنات



رينو تراكس إكسبيرينس دييز 2019 في البحرين... تجربة مليئة بالمرح والمغامرات.

رينو تراكس إكسبيرينس دييز 2019 في البحرين... تجربة مليئة بالمرح والمغامرات.

رينو تستعرض قوة شاحناتها

28/05/2019

خلال أيام إكسبيرينس دييز 2019 في البحرين، استعرضت رينو مستويات الكفاءة والأمان الذي تقدمهما مجموعة شاحناتها لنخبة من 450 مشاركًا دوليًا.

شهدت فعالية «رينو إكسبيرينس دييز 2019» مشاركة 450 مشاركًا دوليًا يعملون في قطاع الشاحنات، حيث استعرضت شركة شاحنات رينو مزايا منتجاتها من خلال سلسلة من ورش العمل وتجارب القيادة الفريدة، وذلك في الحدث الذي استضافته مملكة البحرين خلال الفترة الممتدة بين 8 و12 أبريل الجاري على مضمار سباقات الفورمولا 1 الشهير في حلبة البحرين الدولية.
استضاف الحدث السنوي العملاء من أكثر من 30 بلدًا مختلفًا، بما في ذلك 80 مشاركًا من الشرق الأوسط، والمئات من إفريقيا وتركيا والجزائر. وانضم حوالي 60 عميلا من المملكة العربية السعودية في يوم مخصص للعملاء من المملكة، وذلك حسب ما يقول متحدث باسم الشركة.
تم تقسيم رينو إكسبيرينس تراكس دييز 2019 إلى أربعة أقسام رئيسية. تضمن القسم الأول تجربة قيادة حقيقية لا يمكن نسيانها لطرازات شاحنات رينو الأحدث المخصصة لعمليات النقل لمسافات طويلة، شاملة سلسلة T ، بالإضافة إلى مجموعة الشاحنات المخصصة لعمليات الإنشاءات المتمثلة بسلسلتي K وC.
فيما تضمن القسمان الثاني والثالث ورش عمل خصصت لحلول النقل التي تنفذها شاحنات رينو، وتم بحث مواضيع عدة من بينها السلامة وكفاءة استهلاك الوقود وخدمات ما بعد البيع والخدمات التمويلية.
وتمحورت الجلسات النقاشية التفاعلية مع فريق خبراء شاحنات رينو والضيوف حول مواضيع حلول النقل الذكية - زيادة الربحية لصالح العملاء عبر تعزيز التكلفة الإجمالية للملكية – مما سمح لشاحنات رينو والعملاء مشاركة الآراء والخبرات معًا.
وشهد القسم الرابع والأخير انخراط المشاركين في تجربة شيقة مليئة بالمغامرات. فإلى جانب سائق محترف، شارك الضيوف في سباق تحد مع مركبة لاند روفر، حيث تولوا دور الملاح المساعد على حلبة السباق من داخل مقصورة قيادة سيارة رينو كليو سبورت.
في معرض حديثه عن هذه المناسبة قال برونو بلين، رئيس شاحنات رينو: «احتفلنا خلال العام 2018 بالسنة الرابعة على التوالي من النمو في المبيعات، مع تسجيل زيادة نسبتها 10 بالمائة مقارنة بالسنة السابقة. ومن بين العديد من العوامل التي أدت لهذا النجاح هو علاقتنا الوطيدة مع عملائنا، وجهودنا المستمرة لأن نكون على مقربة منهم.»
«ولهذا السبب نعتبر أنه من المهم أن نلتقي مع عملائنا في مناسبات مثل رينو إكسبيرينس دييز 2019 التي أقيمت في البحرين، حيث نقوم بالتجارب معًا، ونستمع للآراء معًا، ونعمل معًا».
وقال أحد العملاء المشاركين في الحدث للمرة الأولى: «نحن لدينا أسطول كبير من الشاحنات، لهذا فإن قيادة طرازات الشاحنات اليوم قد غير منظوري تجاه هذه العلامة التجارية. فالشاحنات قوية وتتميز بجودة ممتازة، كما إن الراحة تفوق مستوى التوقعات، لذلك أقول بأنها فعلا مثيرة للإعجاب.»
وأضاف بأن شاحنات رينو ليست قوية وفعالة فحسب، «بل إن علاقة العملاء التي نتمتع بها مع شاحنات رينو هي أيضًا سبب اعتقادنا بأن رينو هي الشريك المناسب.
وبناءً على إرث ممتد لأكثر من قرن من المعرفة الفرنسية بالشاحنات، تزود شاحنات رينو المتخصصين في مجال النقل بمجموعة واسعة من الخدمات والمركبات (من 2.8 طن إلى 120 طن) مناسبة لأنشطة التوزيع والبناء والأنشطة المحلية وبعيدة المدى.
تقوم شاحنات رينو بتوزيع وخدمة شاحناتها عبر شبكة بيع تضم أكثر من 1500 نقطة خدمة.
ويتم تصميم وتجميع وإنتاج معظم مكونات مركبات شاحنات رينو في فرنسا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة