قطاع العقارات



إطلاق مشروع ليا على جزيرة ياس

28/05/2019

أعلنت شركة الدار العقارية عن مشروع لِيا، مشروعها الجديد للتملك الحر الواقع على الواجهة البحرية للساحل الشمالي لجزيرة ياس في أبوظبي. 
يضم المشروع 238 قطعة أرض سكنية في منطقة بكر بالقرب من مشروعها الأول ياس أيكرز، وسوف يشتمل على حدائق ومتنزهات وممرات مطلة على المساحات المائية. كما سيتمكن سكان لِيا من الاستفادة من جميع المرافق ووسائل الراحة المتوافرة في ياس ايكرز، والتي تشمل الحدائق وأحواض السباحة ومناطق الألعاب ومرافق رياضية ومناطق للشواء ومدارس ومساجد وملعب ياس ايكرز للجولف.
ويأتي هذا المشروع بعد نجاح عمليات بيع مشروع الريمان الذي تم إطلاقه في شهر يناير، وهو مشروع التملك الحر البالغة قيمته 545 مليون دولار والواقع في منطقة الشامخة في أبوظبي. 
يقول طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: «يمثل مشروع لِيا فرصة مميزة لتملك أرض في جزيرة ياس وبناء منزل الأحلام، ويشهد السوق العقاري ارتفاعًا في الطلب على هذا النوع من المشاريع، خاصة بعدما شهدنا إقبالاً ضخمًا على مشروع الريمان في بداية العام، والذي حقق مبيعات قياسية بقيمة 1.6 مليار درهم (435 مليون دولار)». 
ويضيف: «سنوفر من خلال هذا المشروع فرصة فريدة لتملك قطعة أرض بموقع مميز بالقرب من العديد من المعالم والمرافق الرئيسة والوجهات الترفيهية في جزيرة ياس.»
تعد جزيرة ياس ركيزة أساسية لاستراتيجية تطوير المشاريع لشركة الدار، وتشتمل على مجتمعات سكنية تم استكمالها هي أنسام وغرب ياس، وجاري بناء مايان، وياس أيكرز، ووتر إيدج.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة