أخبار إقليمية



فولفو تطلق مركزًا للجهوزية

24/06/2019

قامت فولفو للمعدات الإنشائية- وهي شركة عالمية كبرى تقوم بتطوير وتصنيع آلات البناء- بتشكيل فريق متخصص لدعم تجار فولفو بشكل استباقي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
يقع المركز الرئيسي للجهوزية التابع لشركة فولفو والمخصص لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في إسكيلستونا بالسويد، وسيساعد شبكة وكلاء فولفو بالكامل في ضمان المحافظة على تشغيل ماكينات العملاء. وقالت الشركة بأن المركز سيعمل كمركز لتكنولوجيا المعلومات، حيث سيقوم بمراقبة البيانات المرسلة بواسطة الأجهزة المتصلة من خلال CareTrack وتحديد المناطق التي يمكن فيها زيادة الجهوزية والكفاءة.
وقال فريدريك جيرهاردسون، نائب رئيس خدمة ما بعد البيع في قسم مبيعات فولفو أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «يجب أن تكون غالبية المشكلات التي نتعامل معها هي الامور التي نكتشفها قبل أن يقوم بذلك التاجر أو العميل. هذا هو هدفنا - أن نكون استباقيين ونقدم حلولاً للمشاكل قبل حدوثها.»
وأضاف: «في محاولة لأن نصبح الخيار الأول للعملاء بالنسبة لجاهزية التشغيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، قمنا بتشكيل فريق متخصص لدعم وكلاء فولفو بشكل استباقي في تقديم حلول للمشكلات التي يمكن أن تؤدي إلى تقليل وقت التشغيل».
سيقوم المعالجون المتخصصون بتنبيه المتعاملين إلى رموز الإنذارات وأخطاء الماكينات حتى يتمكنوا من اتخاذ إجراءات فورية نيابة عن عملائهم، مما يقلل من حالات التوقف غير المخطط له، والإنفاق على الوقود والصيانة، ومنع المشكلات المستقبلية.
وقال ليف وعد، أحد المعالجين المتخصصين في مركز الجهوزية: «عندما أحدد مشكلة، أقدم تقريرًا كاملاً أرسله إلى الوكيل. فيختار الوكيل توفير الصيانة الوقائية أو التدريب الإضافي أو خيارات العرض التي ستضمن فترة تشغيل أو كفاءة أفضل. على سبيل المثال ، يمكن للمشغل المدرب أن يوفر الكثير من المال على الوقود والصيانة غير المخطط لها.»
 المركز هو نتيجة لإعادة تنظيم قسم دعم المنتج حيث أن توجيه التجار بفعالية مع الصيانة الوقائية يتطلب خبرة من أكثر من مجرد ما بعد البيع.
وقال روبرت سندكفيست، مدير مركز الجهوزية: «تساعد المشاركة في جميع مجالات فـــــريــــق فولـــفــو للمعدات الإنشائـــيـــة في خلق ثقافة التشغيل وتجلب خدمة العملاء إلى مقدمة الأعمال.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة