أخبار إقليمية



عبدالنبي سلمان (على اليمين) يقوم بافتتاح صالة عرض تايلوس للألمنيوم.

عبدالنبي سلمان (على اليمين) يقوم بافتتاح صالة عرض تايلوس للألمنيوم.

تايلوس للألمنيوم تستعرض منتجات رينرز المتميزة

24/06/2019

افتتحت شركة تايلوس للألمنيوم- المصنِّع الرئيسي المعتمد لأنظمة رينرز في البحرين- أحدث صالة عرض لها في البديع لتعرض بعض المنتجات الأكثر رواجًا من الشركة الأوروبية الرائدة المتخصصة في أنظمة الألمنيوم.
تخدم شركة تايلوس للألمنيوم سوق المنازل السكنية والفيلات الممتازة، وهو قطاع كبير يقود مبيعات رينرز للألمنيوم في المنطقة.
افتتح صالة العرض عبد النبي سلمان، نائب رئيس مجلس النواب البحريني، الذي أعلن سعادته برؤية الشراكة بين الشركات المحلية الواعدة والمتخصصة في أنظمة الألمنيوم والعلامات التجارية العالمية مثل رينرز للألمنيوم.
خلال حفل الافتتاح، علق عيسى الوادي، مدير منطقة البحرين والكويت في شركة رينرز الشرق الأوسط قائلاً: «نحتفل اليوم بنمو وتوسع أحد أهم عملائنا في القطاع السكني الفاخر، شركة تايلوس للألمنيوم، والتي تتخصص في تصنيع أنظمة الألمنيوم عالية الجودة.»
وأضاف: «نأمل في تطوير قاعدة عملاء القطاع السكني من خلال شركة تايلوس للألمنيوم، ولدينا ثقة تامة في خبراتهم فيما يتعلق بتصنيع أنظمة الألمنيوم وتركيبها.»
قامت رينرز الشرق الأوسط، المكتب الإقليمي لشركة رينرز للألمنيوم ومقره في البحرين، بتسهيل العديد من الجوانب لإنشاء صالة عرض تايلوس للألمنيوم، بدءًا من اختيار منتجات رينرز وتقنيات العرض والتصنيع والتركيب لأنظمة رينرز، إلى جانب الجوانب التسويقية والعلامة التجارية لصالة العرض.
تم اختيار المنتجات المعروضة بناءً على الطلب الكبير عليها وتلك التي يفضلها العملاء المحليون. وتشمل أنظمة CF 77 للأبواب القابلة للطي، وعدة أنظـــمة سحابــــة وهي CP 45-Pa و CP 130Pa-L، بالإضافة إلى الأنظمة السحابة الجديدة SlimPatio 68 التي تم إطلاقها حديثًا .
كما يتم أيضًا عرض العديد من إعدادات الشبابيك والأبواب في صالة العرض، بما في ذلك الشبابيك المزدوجة CS 59-Pa والشبابيك والأبواب CS 59-Pa و وشبابيك SlimLine 38.
«تم اختيار جميع الأنظمة بعناية لتلبية الاحتياجات الأكثر صلة بالعميل المحلي. علاوة على ذلك، يمكن للزوار تجربة هذه المنتجات الجاهزة في صالة العرض،» أضاف الوادي.
وأوضح حسن يعقوب، المدير التنفيذي لشركة تايلوس للألمنيوم، بأن شركة تايلوس للألمنيوم تأسست في عام 1996 في الهملة، ومرت بمراحل مختلفة من التطور، حيث بدأت كمتجر بسيط لتصبح مصنعًا متكاملا للتصنيع.
وصرح قائلاً: «نحن فخورون اليوم بالشراكة مع علامة تجارية أوروبية عالمية هي رينرز للألمنوم من خلال افتتاح صالة العرض، ونأمل في خدمة عملائنا بكل احترافية وتقديم المنتجات عالية الجودة في السوق».
«يمثل الولاء، أي التعاون طويل الأمد، أحد القيم الأساسية لمجموعة رينرز. وهذا التعاون بين شركتي تايلوس للألمنيوم ورينرز للألمنيوم يسلط الضوء على الجهود التي تبذلها الشركة لبناء شراكات قوية من خلال دعم اللاعبين المحليين الصغار في السوق الذين يؤسسون أنفسهم كمصنعين للمنتجات الأوروبية المتميزة مثل رينرز.» 
يذكر أن رينرز للألمنيوم شركة أوروبية رائدة متخصصة في تصنيع وتسويق حلول الألمنيوم المعمارية المبتكرة والمستدامة التي تشمل تشكيلة متنوعة من أنظمة الشبابيك والأبواب، والستائر الجدارية، والأنظمة السحابة، وواقيات الشمس، والقبب الزجاجية.
كما تنضوي الشركة تحت مظلة مجموعة رينرز التي تضم شركات متنوعة في ثلاث وحدات أعمال، وهي حلول الألمنيوم المعماري، والحلول المعمارية الفولاذية، ومنتجات البناء.
تأسست مجموعة رينرز عام 1965 وتنشط في أكثر من 70 دولة حول العالم مع 40 شركة تابعة و2200 موظف. يقع حرم رينرز في دافيل في بلجيكا، وهو المقر الرئيسي للمجموعة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة