أخبار إقليمية



بيرن إيكويبمنت تطلق قسمًا جديدًا

24/06/2019

عززت بيرن إيكويبمنت رنتال عروضها الشاملة من خلال إطلاق قسم التحكم في المناخ، وذلك في إطار استراتيجيتها للتوسع الإقليمي المستمر.
وباعتبارها من أكبر شركات تأجير المعدات الصناعية في الشرق الأوسط، أشارت بيرن أنه خلال الأسابيع والأشهر المقبلة سيتم طرح هذه الوحدة في شبكتها المكونة من 20 مكتبًا ومستودعًا في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة قطر ومملكة البحرين وذلك لتعزيز أساطيلها المتنامية من معدات التأجير.
ويأتي هذا القرار لإطلاق سلسلة المنتجات الجديدة مدعومًا بالمستقبل الواعد لصناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، بالإضافة إلى الطلب المتزايد من عملاء بيرن الحاليين، وذلك حسب ما أفادت الشركة.
ووفقًا لتقرير أبحاث السوق الصادر عن شركة بي آند اس إنتلجنس، من المتوقع أن يصل سوق أجهزة التكييف والتهوية في دولة الإمارات وحدها إلى 1.4 مليار دولار بحلول عام 2024، وهو نمو يمكن أن يعزى إلى عوامل مختلفة مثل زيادة الاستثمارات في المشاريع المتعلقة بالسياحة والتنمية بشكل عام.
وأضاف التقرير بأن الابتكارات التكنولوجية تغذي أيضًا نمو هذا القطاع، حيث يتم تصميم أنظمة التكييف الجديدة لاستهلاك طاقة أقل وفعالية أكبر في استخدام الطاقة.
وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة بيرن بات فالون: «إننا نستمع باستمرار إلى متطلبات عملائنا ويسعدنا أن نعلن عن إطلاق قسم التحكم في المناخ لدينا والذي يأتي مكملاً المنتجات التي نوفرها حاليًا.»
وقال: «يتم تحديث أسطول التأجير لدينا بانتظام لجلب أحدث العلامات التجارية للمعدات والتكنولوجيا المصممة لتمكين الكفاءة التشغيلية من خلال حلول تأجير المعدات».
ووفقًا لما ذكره فالون، سيتخصص قسم التحكم في المناخ في بيرن في ثلاثة مجالات رئيسية: تبريد المناطق والتبريد المريح وتبريد العمليات. وسوف يحتوي على مجموعة واسعة من المعدات بما في ذلك وحدات تكييف الهواء المنفصلة (سبلت) والحزم، والمبردات، ومناولة الهواء، وأبراج التبريد، ومزيلات الرطوبة، والسخانات ومعدات التهوية.
«لم نخفِ أبدًا طموحنا في أن نكون أكبر شركة لتأجير المعدات في المنطقة - إن استثماراتنا الأخيرة في هذا المجال وحملتنا لتوظيف الفنيين المتخصصين تؤدي إلى زيادة قدرتنا على دعم عملائنا وتلبية متطلبات أعمالهم.»
ويوضح استثمار الشركة في هذا القسم الجديد التزامها بهذا القطاع وكذلك المنطقة ويضمن قدرتها على خدمة سوق التحكم ومراقبة المناخ بنجاح عبر قطاعات متعددة. «سنقوم بتنفيذ ذلك من خلال مجموعة المعدات الموجودة لدينا، بالإضافة إلى العروض الإضافية مثل المسح المجاني للموقع وتصميم حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتركيب والتشغيل والصيانة والتحقق من الصحة، بالإضافة إلى الخدمات مثل منتجات الطاقة وتدقيق توزيع الطاقة والهواء الداخلي،» أضاف فالون.
يذكر أن بيرن هي المورد الأكثر تنوعًا لتأجير المعدات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي عبر 20 قاعدة تشغيلية وأسطول يضم أكثر من 10 آلاف قطعة من المصنع وفريق يضم أكثر من 1500 شخص.
تقدم الشركة حلول تأجير معدات عالية الجودة لمجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك النفط والغاز والبناء والبنية التحتية والأحداث والصناعية والتصنيع وتجارة التجزئة والخدمات البحرية والموانئ في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة