أخبار المعارض والمؤتمرات



فولنبرغ مع الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم في معرض إندكس العام الماضي.

فولنبرغ مع الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم في معرض إندكس العام الماضي.

أورغانايزيشن إن ديزاين تختار معرض إندكس نقطة إنطلاق لها

24/06/2019

اختارت شركة أورغانايزيشن إن ديزاين معرض إندكس العام الماضي نقطة انطلاق لها في منطقة الشرق الأوسط بعد تقييم عدد من الخيارات، ويتطلع الاستوديو الأوروبي إلى تكرار نجاحه في دورة هذا العام من المعرض حين يفتح أبوابه في دبي يوم 17 سبتمبر.
في مطلع عام 2018، بدأ ستوديو منظمة أورغانايزيشن إن ديزاين- الذي يساعد المصممين على تقديم أعمالهم والترويج لها على المستوى الدولي- استعداداته لدخول الشرق الأوسط، وهي سوق جديدة تمامًا للمرة الأولى وشرع في التواصل مع محترفي التصميم هنا.
ثم واجهت مارغريت فولنبرغ، المؤسس والمدير، تحديين رئيسيين؛ الأول هو أن الشرق الأوسط يمثل منظومة ثقافية جديدة في التصميم لم تكن على دراية بها.
فيما تمثل التحدي الثاني في أن معظم العارضين في الاستوديو لم يمارسوا نشاطاتهم في الشرق الأوسط من قبل. ولم يكن لديهم أي علاقات تجارية أو اتفاقات وكالات حالية في المنطقة. ولم يكن لديهم أي وعي بالعلامة التجارية، حيث بدأوا من الصفر، وفقًا لفولنبرغ.
«كما هو الحال مع دخول أي سوق لأول مرة، أرادت أورغانايزيشن إن ديزاين فهم ما هي منصات التداول المتاحة؛ وما هي اللوائح المحيطة بكل منصة تداول؟ ما هي أفضل طريقة لتحقيق العملاء المحتملين وزيادة المبيعات في المنطقة؟ »
بعد تقييم عدد من الخيارات المختلفة، قررت فولنبرغ إطلاق فنتشورا بروجكتس في دبي واختيار معرض إندكس ، أكبر وأطول معرض في المنطقة مخصص لجميع ما يتعلق بالتصميم الداخلي، كمنصة إطلاق.
نظرًا لأن معرض إندكس يمثل نقطة الدخول الأولى لشركة أورغانايزيشن إن ديزاين إلى سوق الشرق الأوسط، فقد بدأ فريق إندكس بتزويدنا بمعلومات حول المنطقة مقدمًا. وشمل ذلك تقارير عن الأداء الاقتصادي، ورؤية الصناعة ذات الصلة مباشرة من كبار المشترين في التصميم الإقليمي وتحديثات المشاريع.
من خلال هذا التعاون الوثيق، تمكنت الشركة من معرفة الكثير عن ثقافة التصميم في المنطقة قبل الوصول إلى المعرض. وأضافت فولنبرغ بأن العارضين الـ 43 الذين شاركوا في «فينتشورا دبي» التقوا بأكثر من 100 من مشتري التصميم المختلفين، وكانوا سعيدين جدًا بجودة الاتصالات الجديدة التي أقاموها.
ونظرًا لنجاح مشاركتها، أعلنت الشركة أنها ستواصل تعاونها في عام 2019 من خلال الدورة الثانية من فنتشورا آت إندكس ، ولن تشارك في أي معارض تصميم أخرى في الشرق الأوسط باستثناء إندكس هذا العام.
وتضيف: «لقد اهتم فريق إندكس بكل شيء. وبسبب هذه التنظيم المثالي، تمكن العارضون من تكريس وقتهم لبناء أكبر عدد ممكن من الاتصالات والعلاقات الرئيسية.»
وأضافت: «كنا مسرورين للغاية بسير الأمور. أظهر لنا إندكس أنه من الممكن الدخول إلى سوق جديدة بنجاح من خلال العمل معًا بشكل وثيق والاعتماد على خبرة بعضنا البعض.»
يذكر أن أورغانايزيشن إن ديزاين استوديو للعلاقات العامة والفعاليات له مكاتب في هولندا وإيطاليا. وينظم تحت اسم فنتشورا بروجكتس المعارض الدولية للتصميم المعاصر التي تركز على الجودة والمفهوم.
وفي الوقت نفسه، يعد إندكس أكبر وأطول مجموعة من معارض التصميم الداخلي والتصميم والموضة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. أنشئ في عام 1990 وتنظمه شركة دي إم جي للفعاليات الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.
في عام 2019، ستجتمع سبعة من المعارض الأكثر نفوذًا في مجال التصميم والضيافة في المنطقة (بما في ذلك إندكس) لمدة ثلاثة أيام في دبي ضمن فعالية أسبوع الشرق الأوسط للتصميم والضيافة، والذي سيعقد في الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة