الرافعات الشوكية ومعدات المناولة



جيني FE 45-Z... حلول مستدامة في مجموعة الـ 16 مترًا.

جيني FE 45-Z... حلول مستدامة في مجموعة الـ 16 مترًا.

ماكينة جيني الهجينة توفر طاقة إنتاجية عالمية المستوى

24/06/2019

عرضت شركة تيركس ذراع الرفع المفصلي الهجين جيني Z-45 FE الجديد في معرض باوما الذي اقيم هذا العام في ميونيخ، ألمانيا في شهر أبريل ويعتبر معرضًا رائدًا لقطاع البناء. 
وتأتي الموديلات الجديدة المصنعة في أوبيرتايد بإيطاليا استجابة للطلب المتزايد على حلول الوصول المستدامة في مجموعة 16 مترًا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا، وستتوفر في جميع أنحاء المنطقة في أوائل 2020. 
صممت الذراع باستخدام نفس التكنولوجيا الهجينة المستخدمة مع ذراع جيني Z-60 FE (سابقًا Z-60/37 FE) الموديل الشقيق، ويتميز بتوفير ارتفاع عند العمل يبلغ 15.92 مترًا، كما أن الحد الأقصى لإمكانيات الوصول الأفقية تبلغ 6.94 مترًا، مع حد أقصى للوصول للأعلى 7.5 مترًا، مع طاقة رفع تعتبر رائدة في الأسواق عند 300 كلغ في فئة ذراع الرفع المهجن 16 مترًا، حسب ما تقول شركة تيركس. 
ونظرًا لتنوع استخدامها، وقلة انبعاثاتها، وقدرتها على توفير الطاقة، وانخفاض الصيانة، فإن هذه الماكينة تجمع بين مزايا عائد التأجير العالي على رأس المال المستثمر والقدرة على العمل في أي بيئة في الداخل أو الخارج. 
«من بين محفظة منتجاتنا الواسعة، يتركز الطلب الأعلى على مجموعة 16 مترًا. ويوفر ذراع الرفع الجديد جيني Z-45 FE أقصى مزايا الجمع بين الوعي بالبيئة والكفاءة الهجينة العالية، والأداء المتميز لديزل رباعي الدفع مع ارتفاع تشغيلي عالٍ مطلوب من قبل عملائنا والمستخدمين النهائيين،» كما يقول زاتش جيلمور، مدير منتجات جيني، تيركس أيه دبليو إكس، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا. 
ويشير إلى أنه من خلال أخذ الإنتاجية في الاعتبار، فإن الحد الأقصى لقدرة الرفع عند 300 كلغ تتيح للمشغلين تحميل مواد أكثر بنسبة 30 بالمائة على المنصة مقارنة مع الماكينات الهجينة الأخرى في نفس نطاق الارتفاع. تجمع Z-45 FE بين قوة وأداء ماكينات الديزل رباعي الدفع مع أداء هادئ ونظيف وكفاءة الوحدات التي تعمل بالكهرباء بنسبة 100 بالمائة. 
وفي جميع وضعية «التشغيل الكهربائي بالكامل»، فإننا تتيح العمل مناوبة كاملة على شحن واحد للبطارية. 
وفي وضعية «التهجين»، فإنها تعمل لمدة أسبوع على خزان واحد من الديزل. وفي هذه الوضعية، فإنها تستخدم مولد صديق للبيئة من المرحلة V/Tier 5 للحفاظ على شحن البطارية. ومع الأخذ في الاعتبار كفاءة الطاقة، فإن هذا النظام الهجين يتيح أيضًا للماكينة استعادة الطاقة التي تم إنتاجها عند الفرملة أو نزول الارتفاعات والتي يمكن إعادة استخدامها لإعادة شحن بطارياتها. 
كما تجمع الماكينة أيضًا بين مزايا نظام المحور الثانوي الفعال طول الوقت والذي يحافظ على قوة السحب على الأراضي الوعرة. ويوفر الذراع المفصلي مع دوران رأسي 135 درجة القدرة على توجيه العمال بدقة. 
عند استخدام وضعي التشغيل، فإن ذراع جيني Z-45 FE يوفر لشركات التأجير حلولا مرنة ومستدامة وقوية اثنين في واحد للاستخدامات الداخلية والخارجية حتى مع عدم توفر الطاقة الكهربائية في موقع العمل. 
تستهلك الماكينة وقود أقل بنسبة 30 بالمائة عن ماكينات الديزل القياسية 36.5 كيلوواط، وتملك القدرة على العمل لمناوبة كاملة على شحن بطارية طول الليل. 
وفي حين يساعد ذراع جيني Z-45 FE الهجين على تعزيز التكنولوجيا الذكية سهلة الاستخدام، إلا أنه يعمل أيضًا على إطالة عمر البطارية بشكل ملموس، مع خفض تكاليف التشغيل والصيانة للعائد على رأس المال المستثمر. 
من ناحية أخرى، عرضت شركة تيركس في معرض باوما برنامج جيني ليفت كونكت المعلوماتي الذي يتوفر الآن كتجهيز قياسي مع اشتراك لمدة ثلاث سنوات على جميع الماكينات المشتراة للرافعة المقصية جيني GS، وأذرع الرفع Z وS، وماكنيات المناولة التليسكوبية GTH. 
سوف يستفيد مستخدمو جيني ليفت كونكت من لوحة المفاتيح الجديد أكسيس كونترول، وهو ما يتيح لهم برمجة الرموز وبطاقات التعريف الشخصي للمشغلين، بما يمنع الاستخدام غير المرخص للماكينة. وسوف تتوفر هذه الخاصية كخيار لما بعد البيع في أوائل الربع الأخير من عام 2019، وكخيار يتم تركيبه في المصنع عام 2020. 
«مع التركيز على توفير معلومات هامة، إضافة إلى المرونة والشفافية فإن برنامج جيني ليفت كونكت يعتبر بمثابة تطور ملموس في مسيرة توفير المعلومات من جيني، فضلا عن تعزيز إمكانيات هذه التكنولوجيا بالكامل،» كما تقول كريس زيزنيك، مدير جيني لتطوير المنتجات والأعمال، تليماتكس تيركس أيه دبليو بي. 
وتضيف: ولهذا تم تصميم ليفت كونكت لتعزيز قدرة العملاء على مشاركة المزيد من المعلومات مقارنة بأي منتجات أخرى في الصناعة، بغض النظر على حجم أسطولهم من المعدات الهوائية. ومع خاصية لوحة المفاتيح أكسيس كونترول، فإن العملاء لديهم خيار الوصول إلى هذه البيانات مع حمايتها في أي وقت ومن أي مكان. 
تركز تكنولوجيا ليفت كونكت على توفير المعلومات والرؤى التي تتيح لمدار الأساطيل المؤجرة والخدمات اتخاذ الإجراءات المناسبة من خلال مجموعة متنوعة من الأدوات، بما في ذلك لوحات العدادات، وسهولة رؤية الأسطول، ووضع فلاتر للإطلاع على المعلومات الهامة، وتحديد مناطق جغرافية، ووضع تنبيهات لمتابعة الاستخدام بشكل أفضل، وتقارير قريبة من الوقت الحقيقي. 
توفر حلول جيني ليفت كونكت البيانات بطريقتين: من خلال موقع جيني ليفت كونكت وكافة مزاياه، أو إذا كان العملاء لديهم نظام قائم يرغبون في مواصلة استخدامه، وهنا يمكنهم استخدام البيانات عبر API قياسي. يتوفر موقع جيني ليفت كونكت على سطح المكتب، وعلى المواقع المتنقلة للاستخدام على أجهزة التابلت والهواتف الذكية. 
وتوفر هذه التكنولوجيا المزيد من البيانات والمعلومات مقارنة بأي جهة أخرى في صناعة المعدات الهوائية، حيث يمكن الوصول إلى البيانات من الماكينات المبرمجة بمنفذ جيني CAN، بما في ذلك الرموز، وبيانات الاستشعار، ومستوى الوقود، وعمر البطارية، ومعلومات عن الشاحن، كما يختتم زيزنك. 
تعد تيركس كوربوريشن شركة عالمية مصنعة لماكينات الرفع ومعالجة المواد وتخدم مجموعة واسعة من الصناعات مثل البناء والبنية التحتية والتصنيع والشحن والنقل والتكرير والطاقة والمرافق والمناجم والتعدين. 
تشتمل علامات تيركس الرئيسية على تيركس، وجني، وباورسكرين، وديماج. كما توفر الشركة خدمات ومنتجات مالية لمساعدة العملاء على شراء معدات تيركس من خلال خدمات تيركس المالية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة