الرافعات الشوكية ومعدات المناولة



الكاميرا الخلفية الاختيارية في ماكينة 3207 HTL... تعزيز السلامة.

الكاميرا الخلفية الاختيارية في ماكينة 3207 HTL... تعزيز السلامة.

ماكينة 3207 HTL الصغيرة تحقق نتائج جيدة في الأماكن الضيقة

24/06/2019

تؤكد شركة هولويت بأن ماكينة المناولة التليسكوبية الجديدة الصغيرة متعددة الاستخدامات HTL 3207 توفر أقصى مستويات الكفاءة في مواقع العمل الضيقة، مع قدرة عالية على المناورة والعمل في أجواء من السلامة والراحة. 
«تم تجهيز HTL 3207 بناقل هيدروستاتيكي، وتوفر أعلى عزم دوران وقوة وسرعة مع الراحة العالية. وتعد دواسة إبطاء السرعة مثالية للقيادة الانسيابية بما يسهل الوصول إلى المبنى. وبفضل الحركة التناسبية، فإن القدرة على المناورة تكون بديهية وآمنة ودقيقة،» كما يقول متحدث باسم الشركة الفرنسية المصنعة لمنصات العمل الهوائية. 
توفر HTL 3207 أقصى طاقة رفع عند 3.2 طن، وقد صممت لرفع أي نوع من الأحمال حتى ارتفاع 6.85 مترًا. ومع نصف قطر قصير للدوران، وطول 4.67 مترًا، فإن هذه الماكينة الجديدة يمكنها الدخول بسهولة إلى الأماكن الضيقة. 
«إنها تلبي احتياجات قطاعي البناء والصناعة حيث يكون الأداء والحجم الصغير مرتبطين ببعضهما البعض،» كما يضيف. 
تعد الماكينة الجديدة سهلة الاستخدام، وتوفر المقصورة الواسعة والإيرجوناميكية قدرة عالية على الرؤية، مع مقعد قابل للضبط وممتص للصدمات يهدف إلى الحد من الشعور بالإرهاق في العمل. 
وتتيح عصا القيادة أربعة في واحد للمشغل التحكم بدقة في جميع الحركات. كما تم وضع جميع أجهزة التحكم (بما في ذلك زر فرامل إيقاف الماكينة) بطريقة خاصة لضمان سهولة الوصول إليها حسب تكرار الاستخدام. وأخيرًا فإن مؤشر الحمولة الذي يسهل قراءته يشتمل على خاصية التوقف الآلي عند العمل مع مخاطر الإمالة، مع إمكانية إعادة الضبط آليًا في حالة وجود خلل وظيفي. 
تتوافق ماكينة HTL 3207 مع ظروف التربة، بحيث يمكن للمشغل التركيز على عمليات الرفع فقط مع ضمان السلامة التامة. وبفضل الإطارات 20 بوصة، فإنه يمكن للماكينة تجاوز الحفر بسهولة. 
وفي وضعية التشغيل في مواقع العمل، يتم تقييد السرعة عند 8 كم في الساعة لتعزيز السلامة، أما في وضعية التشغيل على الطرق فإن هذه السرعة تزيد إلى 25 كم في الساعة. 
وتضمن وضعيات القيادة الثلاث قدرة متميزة على المناورة في أي بيئة. 
بالإضافة إلى ذلك، فإن ماكينة المناولة التليسكوبية الجديدة من هولويت تعتبر متعددة الأغراض بحيث يمكن تجهيزها بسرعة بملحقات عديدة مثل الشوك والدلاء وغيرها. 
تم تصميم هذه الماكينة الموثوقة بحيث تتميز بسهولة الصيانة، حيث تعد عمليات الصيانة بسيطة وسريعة، ومن ثم تساعد على تحسين إجمالي تكلفة الملكية للماكينة. وتتيح أدوات التشخيص في الماكينة للمشغلين الإطلاع على المعلومات الهامة بشأن عمليات التشغيل. كما أن لوحة العدادات الإلكترونية ذات الإضاءة الخلفية تقوم بتجميع جميع المعلومات الخاصة بحالة التشغيل لضمان المتابعة المستمرة. 
وللحد من تكاليف إيقاف الماكينة عن العمل، فإنه يمكن الوصول إلى جميع مكونات المحرك بسهولة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة