شركات المقاولات



دبي 1... جزء من مشروع وصل 1.

دبي 1... جزء من مشروع وصل 1.

سانجيونج للهندسة والبناء تفوز بعقد برج وصل

24/06/2019

أعلنت شركة سانجيونج للهندسة والبناء الكورية الجنوبية عن فوزها بعقد بقيمة 168 مليون دولار من مجموعة وصل لإدارة الأصول الواقع مقرها في دولة الإمارات.
يتضمن المشروع إنشاء مبنى سكني من 44 طابقًا تحت اسم دبي 1، ضمن مشروعها المجتمعي الرئيسي في دبي. 
يقع دبي 1 في مشروع الكفاف، وهي منطقة سكنية مركزية تقع بين مبنى اتصالات ومتنزه زعبيل، ويتكون من برجين داخل مشروع وصل 1. 
يقع البرج الأول على القطعة رقم 4 على مساحة بناء تبلغ 101569 متر مربع، بينما يقع البرج الثاني على مساحة بناء تبلغ 96103 متر مربع. 
صمم البرجان على شكل رقم (1) ويواجه كل منهما الآخر. وسيتم ربط الطوابق من 35 إلى 42 في المشروع بجسر عبور، كما تقول شركة سانجيونج. 
وبالإضافة إلى المرافق السكنية، فإن المشروع يشتمل على برك سباحة ومتنزهات، ومنصات، ومساحات لإيقاف السيارات. ومن المقرر استكمال المشروع على مدى الثلاث سنوات القادمة. 
وتؤكد الشركة الكورية بأن هذا المشروع يأتي في إطار استراتيجيتها للتعاون مع الوصل في العديد من المشاريع الأخرى التي تشمل مشروع أنداز وهو فندق فاخر تابع لفنادق حياة، وحصلت الشركة عليه في يوليو العام الماضي. 
ووفق عقد بقيمة 62 مليون دولار من مجموعة وصل لإدارة الأصول سوف تقوم سانجيونج للهندسة والبناء ببناء فندق بوتيك فئة خمس نجوم في مشروع لا مير الشاطئي في دبي. 
ووفق العقد، ستكون سانجيونج مسؤولة عن بناء فندق أنداز المكون من 156 غرفة، ومن تصميم شركة ?ي إكس ستديو. ويجري العمل في المشروع المخطط استكماله في 2020. سيقام فندق أنداز في جميرا 1، أحد ثلاث مناطق في المنطقة السكنية الساحلية في دبي. وسيكون الفندق أحد فنادق سلسلة حياة وسيتكون من سبعة طوابق فوق الأرض وطابقين تحت الأرض ويوفر 156 غرفة. 
بالإضافة إلى عقد دبي، فازت شركة سانجيونج بعقد بقيمة 198 مليون دولار في غينيا الاستوائية لتطوير مطار باتا الدولي. وكانت الشركة قد بنت من قبل صالات الركاب ومباني المكاتب الأخرى في الدولة الواقعة في وسط أفريقيا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة