أخبار المعارض والمؤتمرات



علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط

علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط

رينرز تسعى للتألق في معرض النوافذ والأبواب والواجهات

23/07/2019

تستعد رينرز الشرق الأوسط للمشاركة في الحدث الوحيد في المنطقة المخصص للنوافذ والأبواب والواجهات خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
يعد معرض النوافذ والأبواب والواجهات 2019 بمثابة الحدث الأبرز للواجهات في المنطقة بمشاركة أفضل اللاعبين في السوق.
وتستعد رينرز الشرق الأوسط- المكتب الإقليمي لشركة رينرز للألمنيوم المزود الأوروبي لحلول الألمنيوم- للاستفادة من سوق أنظمة الألمنيوم المتنامية في المنطقة من خلال المشاركة في هذا الحدث المتخصص وتحقيق أقصى إمكاناتها من خلال عرض بعض من أحدث منتجاتها وخدماتها.
منذ إطلاق الحدث في عام 2016، شاركت رينرز للألمنيوم في دورتي 2016 و2017 حيث عرضت أحدث مجموعة للأبواب والنوافذ 8 MasterLine، وذلك حسب ما يقول علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط التي تتخذ من البحرين مقرًا لها.
ويضيف: «كل عام نسعى جاهدين لتقديم شيء فريد ومفيد لعملائنا، وسيكون هذا هو الحال هذا العام أيضًا. نبتكر باستمرار في شركة رينرز للألمنيوم للحفاظ على مستويات الجودة والخدمة لدينا».
بالإضافة إلى ذلك يؤكد علي خلف بأن رينرز توفر أحدث التقنيات المتاحة في السوق لمساعدة العملاء في اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن اختيار أنظمة الألمنيوم لمشاريعهم ومبانيهم، مشيرًا إلى أن ذلك يتحقق على أفضل وجه من خلال تثقيف العملاء حول ميزات وأداء كل نظام لتلبية احتياجاتهم الخاصة.
«العميل اليوم واع وذكي تقنيًا على حد سواء. لذلك نحن بحاجة إلى تحقيق توازن مثالي لهم عند اقتراح نظام معين لمطابقة متطلباتهم. ونظرًا للتطورات الحاصلة في مجالات التكنولوجيا والرقمنة، أصبح هذا أكثر قابلية للتحقيق الآن، على سبيل المثال، من خلال الواقع الافتراضي الذي سيلعب دورًا رئيسيًا في دورة شراء العملاء.» 
وسيتميز جناح رينرز هذا العام بالعديد من أساليب المشاركة الرقمية للعملاء حيث يمكنّهم من تجــــربة المنتجات بشكل رئيسي من خلال نظام HTC Vive Virtual Reality .
وسيتم ربط نمذجة معلومات البناء المحددة (BIM) بالنظام مما سيتيح للمستخدمين التنقل في مساحة ثلاثية الأبعاد واستخدام وحدات التحكم المحمولة باليد التي تتبع الحركة للتفاعل مع البيئة، مما يتيح لهم تجربة النظام المحدد بعمق.
بالإضافة إلى ذلك، سيضم «عالم رينرز» منتجات رينرز المعروضة في نموذج ثلاثي الأبعاد يتم عرضها على شاشات تعمل باللمس، مما يتيح للمستخدمين رؤية منتجات مختلفة بأطر وألوان مختلفة.
وتسليطًا للضوء على تشكيلة المنتجات في هذا الحدث، يقول خلف: «في عام 2016 أطلقنا مجموعة 8 MasterLine والتي لقيت استقبالا جيدًا في ســــوق الشـــــرق الأوسط. هـــــذا العــــام ســــوف نقـــــدم بعــض المتغيــــرات الجــديـــــــدة، والتـــــــي تشـــــمــــل pivot 8 MasterLine وسلسلة ألواح الأبواب. »
يشير علي خلف إلى أن الأبــواب المحــوريـــــــة مجمــــوعــــــة pivot 8 MasterLine الجـــديــــــــدة للاستخدام السكني حل جديد وحديث يناسب الاستخدام كأبواب دخول للمنازل السكنية.
«تفي الأبواب المحورية الجديدة بالمتطلبات الحديثة لهذه الأغراض - عزل عال، وتصنيف مقاوم للسرقة لـ RC2، وأفضل تصنيف مضاد لتسرب الهـــــــواء فئة 4 ، وتصنيف مضــــاد لتســـرب المـــاء فئة 4A ـ(Pa 150). وبالإضافة إلى ذلك، توفر الأبواب حرية التعبير عن التصميم الشخصي وإمكانية دمج الباب الأقرب بدون مفتاح إلى آخره.» يقول خلف.
ويضيف بأن ألواح أبواب 8 MasterLine الجديدة هي الحل الأمثل لأبواب المداخل؛ فهي حديثة ومرنة وبأسعار تنافسية للغاية.
وبالإضافة إلى أن رينرز توفر المواصفات الأساسية وتعليمات الإنتاج، فإنها تمنح المصنّعين حرية الحصول على ألواحهم الخاصة للحصول على أقصى درجات الحرية في التصميم.
ويوضح علي خلف بأن ميزات هذه الأبواب اللوحية المحددة تشمل وجهًا متدفقًا من الداخل والخارج، ونوافذ تجسس مع وبـــــدون حبيبات، وبالكاد أي حشيات مرئية وإمكانية الحصول على مفصلات مخفية.
وفي معرض الحديث عن أهمية هذا الحدث، يقول أوس صالح، مدير المبيعات في رينرز الشرق الأوسط: «سوف ندعو جميع عملائنا ليس فقط من دولة الإمارات العربية المتحدة بل في الشرق الأوسط بأكمله إلى الحدث الأكثر طلبًا في المنطقة في هذه الصناعة، والذي سوف يكون بمثابة منصة هامة لعرض خط منتجات الشركة وقيم الخدمة لدينا ».
ونظرًا لأهمية المعرض التجاري، سيحضر أندرياس ويلسدورف، نائب رئيس مبيعات رينرز للألمنيوم (موظف مبيعات أول) لمبيعات التصدير في المكتب الرئيسي للشركة في دافيل، في بلجيكا، الحدث أيضًا للرد أي استفسارات من المنظور الدولي للأعمال.
يذكر أن رينرز للالمنيوم شركة أوروبية رائدة متخصصة في تصنيع وتسويق حلول الألمنيوم المبتكرة والمستدامة تشمل تشكيلة متنوعة من أنظمة الشبابيك والأبواب، والستائر الجدارية، والأنظمة السحابة، وواقيات الشمس، والقبب الزجاجية.
كما تنضوي الشركة تحت مظلة مجموعة رينرز التي تضم شركات متنوعة في ثلاث وحدات أعمال، وهي حلول الألمنيوم المعماري، والحلول المعمارية الفولاذية، ومنتجات البناء.
تأسست مجموعة رينرز عام 1965 وتنشط في أكثر من 70 دولة حول العالم مع 40 شركة تابعة و 2200 موظف. يقع حرم رينرز في دافيل في بلجيكا، وهو المقر الرئيسي للمجموعة




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة